رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

تشاطرها نجوم المنتخب المغربي.. هذه قصة الصورة!


الصورة المتداولة

تفاعل عدد من نجوم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع صورة مؤثرة تُظهر مجموعة من الأطفال في منطقة نائية وهم يتابعون مباراة كروية على هاتف جوال.

الصورة التي قال البعض إنها لأطفال مغاربة أثناء متابعتهم لمباراة للمنتخب المغربي، انتشرت على نحو واسع خلال الساعات الأخيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من المغاربة وغيرهم.

كما تفاعل عدد من نجوم المنتخب المغربي مع الصورة بتشاطرها عبر خاصية "الستوري" على حساباتهم على "إنستغرام"، مرفقين إياها بتعليقات تُظهر تأثرهم بها.

من حساب بنعطية
من حساب بنعطية

عميد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية، تشاطر الصورة المذكورة وأخرى يظهر فيها مجموعة من الأطفال وهم متجمعون أمام هاتف جوال لمتابعة مباراة، ونشر تعليقا قال فيه "حين نرى هذا لا يمكن سوى أن نرغب في تقديم كل ما نستطيع"، وأضاف "من أجلكم صغاري سنقوم بكل ما نستطيع لنسعدكم".

من حساب حكيمي
من حساب حكيمي

النجم أشرف حكيمي بدوره تشاطر الصورة وأرفقها بعلم المغرب، بينما علق عليها فيصل فجر بعبارة "ديما مغرب".

من حساب فجر
من حساب فجر

وبدورهم تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصورة التي لا يعرف مكان أو تاريخ التقاطها، وتمنوا أن يحقق المنتخب نتائج تسعد أولئك الأطفال.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح، مساء الجمعة، في العبور إلى دور ثمن النهائي برسم منافسات كأس أفريقيا للأمم 2019 التي تحتضنها مصر، وذلك بعد تغلبه على نظيره الإيفواري بهدف دون مقابل.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG