رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

تغريدات "محاربي الصحراء".. تفاصيل فرحة افتراضية


فرحة لاعبي المنتخب الجزائري انتقلت من أرضية الميدان إلى الفضاء الافتراضي

لم يكتف لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم بالفرحة على أرضية ملعب السويس بالقاهرة، بعد فوزهم على منتخب كوت ديفوار، الخميس، فنَقلوا هذه الأجواء إلى حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

ولقيت تدوينات وتغريدات وصور اللاعبين تفاعلا كبيرا من متابعيهم ومحبيهم من الجزائريين والمغاربيين والدول العربية.

ففي تدوينة على حسابه في "فيسبوك"، كتب صانع ألعاب المنتخب الجزائري رياض محرز "من أجل هذا العلم ومنم أجلكم.. لن نستسلم إن شاء الله"، أما على حسابه في تويتر فغرّد "الرجال".

الحارس البديل ألكسندر أوكيجا غرّد على تويتر "السعار.. الحب.. العواطف.. أنا فخور بالجزائر.. كل الشكر للجماهير ".

أندي دولور غرد بدوره "ليس للقلب ليس سوى جزائري.. هدفنا أن نجعل الشعب فخورا.. موعدنا الأحد ضد نيجيريا.. بتواضع وبجموح الفوز.. الرجال".

وغرد عدلان قديورة "الأخضر الجموح"، ونشر فيديو للارتماءة التي قام بها قرب المرمى لينقذ شباك المنتخب من هدف محقّق بعد تسديدة من مهاجم إيفواري.

أما سفيان فيغولي فكتب "فزنا على كوت ديفوار.. وجهتنا نصف النهائي.. وان تو ثري فيفا لالجيري.. المعركة متواصلة.. الحمد لله".

ونشر إسلام سليماني صورا على حسابه في "إنستغرام" تخلّد الفوز على كوت ديفوار في مقابلة أجمع محلّلون على أنها من أحسن مباريات البطولة الأفريقية.

وغرد إسماعيل بن ناصر على تويتر "فخور بالانتماء لهذا الفريق".

المدافع رامي بن سبعيني نشر على حسابه في "إنستغرام" صورة للفريق ولتدخلاته ضد مهاجمي كوت ديفوار وكتب "ماراناش ملاح.. نصف النهائي".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG