رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

لاعب مغربي: تلقيت رسائل سب بعد الإقصاء من الـ"كان"


يوسف آيت بناصر

قال الدولي المغربي يوسف آيت بناصر إنه تلقى "رسائل سب وصلت حد تمني الموت لأقاربه" عقب إقصاء المنتخب المغربي من الـ"كان"، وذلك ضمن اعتذار وجهه إلى الجمهور المغربي على مقطع فيديو كان قد تشاطره عبر حسابه على "إنستغرام".

لاعب المنتخب المغربي كان قد تشاطر عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه وهو في حالة غير طبيعية ويردد مقطعا من أغنية "راب" يتضمن عبارات نابية اعتبر أنه رسالة موجهة إلى الجمهور المغربي، وهو ما أثار استياء عارما بين متابعيه.

وعلى إثر ذلك قام آيت بناصر بتشاطر رسالة عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" ضمنها اعتذارا على ما بدر منه كما حاول أن يبرر من خلالها السلوك الذي صدر عنه.

"أعتذر لجميع الأشخاص الذين أسأت إليهم" يقول آيت بناصر، مضيفا "ما زلت متأثرا، كما زملائي في الفريق بالإقصاء، وقد صدر عني سلوك غير صائب".

رسالة يوسف آيت بناصر
رسالة يوسف آيت بناصر

وتابع موضحا أن سلوكه ذاك جاء بعدما توصل برسائل سب وصلت حد تمني الموت لأقاربه، ومع ذلك أردف مؤكدا "هذا لا يبرر تصرفي الذي لا يعكس لا قيمي ولا التربية التي تلقيتها من والداي" قبل أن يختم "أنا آسف حقا ومستعد لتحمل تبعات تصرفاتي".

وكان المنتخب المغربي قد أقصي من دور ثمن نهائي كأس أفريقيا للأمم المقامة في مصر، وذلك بعد خسارته أمام منتخب بنين في مباراة جمعتهما يوم الجمعة 5 يوليو الجاري.

وقد خلف الخروج المبكر للمنتخب المغربي استياء وحزنا كبيرين لدى الجمهور المغربي الذي كان يتوقع تحقيق المنتخب نتائج جيدة في هذه التظاهرة، خصوصا بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG