رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

الإصابة تغيّب عطال عن "الخُضر".. جزائريون: لا تحزن!


يوسف عطال

فوجئت الجماهير الجزائرية بإعلان الناخب الوطني جمال بلماضي غياب الظهير الأيمن يوسف عطال عمّا تبقى من مباريات كأس أفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة ضد كوت ديفوار.

ويشكّل غياب لاعب من طينة عطال عن الفريق في مقابلة الدور نصف النهائي ضد نيجيريا، الأحد، "ضربة" للمنتخب، ما جعل جزائريين يأسفون للخبر ويتعاطفون مع عطال الذي لعب دورا مهما في مشوار المنتخب خلال هذه المنافسة القارية الجارية بمصر.

وعلى شبكات التواصل الاجتماعي انطلقت موجة تضامن مع اللاعب، فأوردت إحدى الصفحات على فيسبوك تصريحا له قال فيه "ليس سهلا إنهاء الكان في هذا الدور، لدي ثقة كبيرة في زملائي وسنحارب حتى اللحظة الأخيرة، و إن شاء الله سنجعل كل الشعب الجزائري فخورا".

ذهبية مشدال دوّنت على صفحتها في فيسبوك "وليدنا الشباب (عطال يوسف) مارحش يشارك في مباراة نصف النهائي بسبب الإصابة".

وغرّد آخر "يوسف عطال بصفتي عاشق للمنتخب الوطني سأقول لك بشأن إصابتك لا تحزن، سيجد المدرب خير خلف لك، شكرا لك يوسف لقد أسعدتنا.. قدر الله وما شاء فعل".

وشكر عطال الذين تعاطفوا معه بسبب ما حدث له، ودون على حسابه في تويتر "سلام، شكرا لكم على رسائلكم. الحمد لله هذا مكتوب، وليس من السهل الخروج من الكان في هذه المرحلة ولكن لدي ثقة كاملة في المجموعة وسنكافح إلى آخر لحظة. إن شاء الله سنجعل الشعب الجزائري فخورا".

كما مع تضامن عطال زملاؤه في المنتخب مثل الحارس عز الدين دوخة، الذي كتب على حسابه في تويتر "قدّر الله وما شاء فعل"، وزميله اسماعيل بن ناصر وكذا اللاعب السابق في المنتخب نبيل بن طالب.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG