رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد قرار 'الطاس'.. لقجع لجمهور الوداد: اطمئنوا


رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع

طمأن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، جمهور نادي الوداد عقب القرار الصادر، اليوم الأربعاء، عن محكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، الذي يلغي قرار "الكاف" بإعادة مباراة الإياب من الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وقال لقجع، وفق ما نقله عنه موقع "راديو مارس" المتخصص في الرياضة بالمغرب إنه "سيتم اتخاذ القرار من طرف الاتحاد الأفريقي خلال أيام معدودة"، مضيفا: "الوداد يجب أن يكون جاهزا على المستوى الرياضي لكي نفوز باللقب ونضيف هذا الإنجاز إلى خزينة الوداد وكرة القدم المغربية".

وتابع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم قائلا: "سأكون في مقدمة المدافعين عن حق الوداد مهما كلفني ذلك، وعلى جمهور الوداد أن يطمئن، نتمنى أن يكون التحضير جيد لنتوج جهودنا ومعركتنا القانونية بالنجاح خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف في الأيام القليلة المقبلة".

في المقابل، أكد المختص التونسي في القانون الرياضي، أنيس بن ميم، أن قرار المحكمة الرياضية الدولية "تضمن رفضا باتا ونهائيا للدفوعات التي قدمها الفريق المغربي، وهذا معطى إيجابي للغاية رغم أن القرار التحكيمي لم يبت في أصل النزاع القائم".

وأشار بن ميم، في تصريح لوكالة الأنباء التونسية، إلى أن "المحكمة الرياضية الدولية لم تصدر قرارا نهائيا بل اتخذت اليوم قرارا بالنقض والإحالة في نفس الوقت، حيث رفضت الدفوعات المقدمة من قبل الوداد البيضاوي المغربي المتعلق بإعادة المباراة المذكورة، ولكنها أحالت الأمر للجنة المسابقات صلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للبت في مسألة تحديد صاحب لقب كاس رابطة أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG