رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بسبب محرز.. الاتحاد الجزائري يردّ على غوارديولا


غوارديولا ومحرز

ردّت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على تصريحات لمدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، تحدث فيها عن "دواء غامض" تناوله اللاعب رياض محرز وحرمه من المشاركة ضد ليفربول في المقابلة الأخيرة الأحد الماضي.

ونقل مواقع صحافية بريطانية تصريحات عن مصدر من الاتحادية الجزائرية، لم تسمّه، قال فيها إن محرز "تناول هذا الدواء بعد نهاية كأس أمم أفريقيا وقبل التحاقه بتدريبات مانشستر سيتي".

وأضاف المصدر: "هذه القضية لا حدث بالنسبة للاتحادية، فاللاعب تناول هذا الدواء بعد نهاية الكان وخلال فترة عطلته، إنها مشكلة تخص مانشستر سيتي".

وكان محرز حريصا على المشاركة في المباراة التي أقيمت في ملعب ويمبلي، إلا أن مدربه غوارديولا قرر سحبه عقب تناوله عقارا لعلاج مشكلة في العين.

وكشفت تقارير صحافية بريطانية أن الجهاز الطبي للمان سيتي خشي أن يؤثر العقار على نتائج كشف المنشطات التي قد يخضع لها اللاعب صاحب الـ28 عاما، لذلك أوصى بإخراج محرز من قائمة الفريق كاملة.

وقال غوارديولا: "رياض تناول بعض الأدوية، لكن بكمية قليلة، إلا أننا لا نعرف ماذا أخذ بالتحديد، لذلك خضوعه لاختبار منشطات كان مخاطرة".

وكان مانشستر سيتي قد حسم المباراة ضد ليفربول بركلات الترجيح.

وتابع: "الأطباء لم يعلموا ما الدواء الذي تلقاه، لذلك لم يشارك. لم يمكننا المخاطرة لأن الأطباء لم يروا الدواء ولم يعرفوا بالضبط ماذا حدث. نتمنى أن يكون جاهزا لخوض مباراة وستهام يونايتد السبت".

المصدر: وسائل إعلام بريطانية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG