رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد أنباء عن رحيله.. بلماضي يظهر في شريط فيديو


جمال بلماضي

بعد شائعات كثيرة تحدثت عن تفكيره في ترك مهمة تدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم، ظهر جمال بلماضي في فيديو رفقة والده بمناسبة عيد الأضحى.

ووجّه بلماضي كلمة لدار العجزة في وهران، غرب الجزائر، شكر فيها القائمين على مبادرة شراء أضاحي العيد للعجزة، حيث قال: "أشكر أصحاب هذه المبادرة، وإن شاء الله تكون صدقة مقبولة وبارك الله فيكم.. وإن شاء الله يحفظ المسنين في دار العجزة ويعيّدوا بالخير".

ثم قال والده: "سيد بلومي (يقصد لخضر بلومي، اللاعب السابق في المنتخب الجزائري) عيدكم مبارك ونحن فرحون بما قمتم به مع المسنين، وندعو الله أن يفرّج عليهم وعيدكم مبارك".

وكان بلماضي جالسا إلى جانب والده في إقامته العائلية بفرنسا حيث يقضي عطلته الصيفية، ولم يعلّق على أنباء تناقلتها وسائل إعلام جزائرية تحدثت عن إمكانية تركه منصب مدرب "محاربي الصحراء".

وردّا على هذه الأنباء، قال وزير الشباب والرياضة، رؤوف برناوي، في تصريح صحافي الثلاثاء: "ينبغي الوعي بأن ما حققه المنتخب الوطني هو إحدى مكتسبات الأمة الجزائرية التي يجدر بنا المحافظة عليها".

وأضاف: "ما يثار حول هذه المسألة لا يعدو كونه ضجيجا فارغ المحتوى ومحاولات خلق مشاكل وهمية في محيط المنتخب الوطني، الذي حقق إنجازا تاريخيا تحت قيادة جمال بلماضي الذي أبان عن مهنية واحترافية عالية".

وختم برناوي تصريحه قائلا: "نتطلع إلى أن يحقق بلماضي نجاحات أخرى في منافسات دولية قادمة، لا سيما التأهل وتحقيق النتائج في كأس العالم".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG