رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

خارج القائمة.. هل انتهت علاقة حمد الله بمنتخب المغرب؟


عبد الرزاق حمد الله

يستمر الجدل في المغرب بشأن الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث لم تتم المناداة على هداف فريق النصر السعودي ليكون ضمن القائمة الأولية التي أعلن عنها مدرب المنتخب المغربي الجديد وحيد خليلهودزيتش.

ويبدو جليا أن ما وقع قبل منافسات كأس أمم أفريقيا الماضية، بمغادرة حمد لله لمعسكر المنتخب أياما قليلة قبل انطلاق المنافسات، ما يزال يرخي بظلاله على علاقة اللاعب بالمنتخب.

وفيما انتقد الكثيرون عدم المناداة على حمد لله، موجهين أصابع الاتهام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذا الاختيار، قال الصحفي الرياضي جمال اسطيفي إن الأمر عادي في الوقت الراهن.

وبحسب تدوينة لاسطيفي فالمدرب الجديد أحيط علما بما وقع واحتواء مشكلة حمد الله وإدماجه في المجموعة من جديد سيكون من مهام المدرب الجديد.

ونقل موقع "هسبورت"، عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه "لا دخل لها في قضية استبعاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من القائمة الموسعة للمنتخب المغربي" التي كشفت عنها استعدادا للمواجهتين الوديتين المرتقبتين في مراكش أمام كل من بوركينفاسو والنيجر في السادس والعاشر من سبتمبر المقبل على التوالي.

إلا أن الصحفي الرياضي نوفل العواملة اعتبر من جانبه أن عدم المناداة على حمد لله يجعله قريبا من الاعتزال دوليا في وقت كان فيه من الممكن طي صفحة الخلاف السابق "تبارك عليكم بدلا من طي الصفحة ها أنتم تكتبون السطر الأخير في مسار هداف القارات مع المنتخب".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG