رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد تعيين مدرّب جديد.. هذه قائمة "نسور قرطاج"


فرحة لاعبي المنتخب التونسي بعد تسجيل هدف في مرمى مدغشقر

كشف المدرب الجديد للمنتخب التونسي لكرة القدم، المنذر الكبيّر، عن القائمة الجديدة لـ"نسور قرطاج"، استعدادا لخوض مباريات تحضيرية.

وجاء إعلان القائمة الجديدة للمنتخب أياما فقط بعد تعيين الكبيّر، الذي يساعده في مهمة التدريب اللاعب الدولي السابق عادل السليمي وعادل زويتة كمدرّب للحراس، إلى جانب معديين بدنيين تونسيين.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباريات ودية ستجمعه بكل من المنتخب الموريتاني ومنتخب كوت ديفوار الشهر المقبل، في إطار التحضيرات لخوض منافسات كأس أفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون.

وضمت القائمة الجديدة وجوها يتم استدعائها لأول مرّة لتمثيل تونس، من بينها حمزة رفيعة، الذي انتقل مؤخرا إلى يوفنتس الإيطالي قادما من ليون الفرنسي.

ومن الأسماء الجديدة التي وجه إليها الكبيّر دعوة لخوض التربص المقبل، سليم الخليفي المحترف بهوليستن كيل الألماني إلى جانب عمر العيوني، المحترف ببودو النرويجي.

ومن الركائز الأساسية للمنتخب التي غابت عن كأس أفريقيا الأخيرة، وأعاد الكبير دعوتها لهذا التربّص الناشطين بالدوري المصري علي معلول (لاعب الأهلي) وحمدي النقاز (لاعب الزمالك).

وحافظت حراسة المرمى على الأسماء ذاتها التي شاركت في الـ"كان" الأخيرة، أي كل من معز بن شريفية (الترجي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) ومعز حسن (نيس الفرنسي).

وتفاعل نشطاء على نطاق واسع مع القائمة الجديدة، وطُرحت العديد من الأسئلة بشأن غياب عناصر مؤثرة من بينها قلب الدفاع نسيم هنيد والمهاجم وهبي الخزري ومتوسط الميدان كريم العواضي.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG