رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

الترجي التونسي يواجه بطل آسيا في مونديال الأندية


خلال مباراة للترجي التونسي

نشر الترجي الرياضي التونسي توضيحا بعد ظهر اليوم الإثنين بخصوص منافسه في كأس العالم للأندية لكرة القدم (قطر 2019) وذلك على إثر إجراء عملية القرعة الخاصة بالبطولة.

وأفاد الفريق التونسي على موقعه الرسمي على الإنترنت: "الترجي لن يواجه السد القطري. لا تزال رابطة الأبطال الآسيوية متواصلة في دورها الربع النهائي وسيدور النهائي إياب يوم 24 نوفمبر 2019 وسنتعرف وقتها على اسم منافسنا في كأس العالم للأندية".

وأضاف الترجي: "الفرق التي لا تزال متأهلة إلى الدور ربع النهائي هي الهلال والنصر والاتحاد من السعودية وكاشيما وأوراوا من اليابان وغوانزهو وشانغاي من الصين وكذلك السد القطري، ولو أنه سيمثل البلد المستضيف في هذه المسابقة ولن نواجهه".

وشدد نادي الترجي على أن "السد القطري هو فريق البلد المنظم لكأس العالم للأندية وسيواجه بطل أوقيانوسيا في المباراة التمهيدية. وفي حال انتصاره يتقابل مع "مونتيري" في ربع النهائي ولن يدخل غمار كأس العالم للأندية كبطل آسيا حتى في صورة تتويجه باللقب حيث سيعوضه الوصيف في هذه الحالة. لذلك فإن الترجي لن يواجه السد القطري في مونديال 2019".

وكانت عملية سحب القرعة الخاصة بمونديال الأندية التي دارت صباح اليوم الإثنين بالعاصمة السويسرية زوريخ أسفرت عن مواجهة الترجي يوم 14 ديسمبر المقبل للفائز بمسابقة رابطة أبطال آسيا.

وسيتم التعرف على المتوج برابطة أبطال آسيا يوم 24 نوفمبر القادم.

وفي حال فوز الترجي الرياضي فسيواجه في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية المقرر بالعاصمة القطرية الدوحة من 11 إلى 21 ديسمبر القادم الفائز بمسابقة كوبا ليبارتادوريس (كأس أميركا الجنوبية).

المصدر: وكالة الأنباء التونسية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG