رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

قايد صالح: الشعب الجزائري سيعرف كيف يبني دولة القانون


أحمد قايد صالح

قال رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح ​اليوم إنه "لا تسامح مع (الفئة القليلة) التي تعودت على فرض إرادتها الظالمة على الأغلبية".

وأشار صالح في كلمة له أمام إطارات الناحية العسكرية الثانية بوهران (غرب)، إلى أن "العهد غير السوي إنتهى إلى الأبد"، معتبرا أن الكلمة الآن "أصبحت للشعب الجزائري الذي سيعرف كيف يبني دولة القانون التي لا سيد فيها سوى القانون".

وأوضح قائد الأركان بأن من يحاول "عرقلة هذا المسار، فقد ظلم نفسه، ولن يسمح أحرار الجزائر ابتداء من اليوم بأن يعبث أعداء الوطن بمصير الأمة".

وأضاف أن الشعب الجزائري "عانى كثيرا أثناء العهد الاستعماري البغيض، ولن يعود مهما كانت الظروف والأحوال إلى العيش مراحل أخرى من المعاناة".

وتابع "تلكم هي التطلعات المشروعة التي سيسهر على تجسيدها ميدانيا رجال أوفياء وشرفاء ومخلصون لله والوطن، يقولون ويفعلون ولا يراوغون، مثل بعض الذين يدعون الثقافة والمعرفة بالقانون لكنهم يتصرفون تصرفات منافية تماما للقانون ومجانبة تماما للصواب، من خلال تصريحات مغرضة".

وختم آحمد قايد صالح "من أراد أن يقيس قيمته الحقيقية فليتقدم إلى الشعب ويترشح، أما غير ذلك فسيبقى كلاما هراء وليس له قيمة أبدا".

  • المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG