رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

حكيمي ينتظر مولودا من رفيقته التونسية.. مغاربة: احذر!


أشرف حكيمي وهبة عبوك

أعلن اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الخميس، حمل صديقته الإسبانية ذات الأصول التونسية الليبية، هبة عبوك، بمولودهما الأول، الأمر الذي أثار موجة من ردود الفعل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

حكيمي الذي تألق خلال اللقاء الذي جمع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني بنادي سلافيا براغ التشيكي، نشر الخميس، صورة تجمعه برفيقته الممثلة الإسبانية من أصل تونسي وليبي، هبة عبوك، مبرزا أنه وعدها بتسجيل هدف خلال المباراة التي خاضها مساء الأربعاء الماضي، حتى يهديه إلى طفلهما المنتظر، مشيرا إلى أن سعادته بانتظار مولودهما الأول دفعته لتسجيل هدفين بدل هدف واحد.

ووصف حكيمي والدة طفله المنتظر، بـ"زوجتي" مع العلم أن الثنائي الذي ارتبط أواخر العام الماضي لم يسبق له الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي.

وأثار إعلان حكيمي، موجة من ردود الفعل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مهنئين له وبين من تساءلوا مازحين عما إذا كان قد خالف الفصل 490 من القانون الجنائي المغربي الذي يجرم العلاقات خارج إطار الزواج، وذلك على غرار الجدل الذي كان قد أثير قبل سنوات، حين وضعت وزيرة العدل الفرنسية من أصل مغربي السابقة، رشيدة ذاتي، مولودة من علاقة خارج إطار الزواج.

"حكيمي يعتزل دوليا مخافة متابعته بالفصل 490 من القانون الجنائي حال ولوجه أرض الوطن" يقول أحد المدونين مازحا.

وكتب آخر "دروك تخيلو معايا حكيمي يجي يلعب مع المغرب ويعتقلوه بتهمة الفساد ويحكمو عليه بسنة" وأضاف ساخرا "حكيمي أخاه لا تأتي إنه فخ. في المغرب يعتقلون لمثل هذه الأمور. جميعا من أجل تنبيه فخر العرب بهذا الفخ".

في المقابل تجاهل العديد من المتفاعلين خبر انتظار حكيمي لمولود وهنؤوه على أدائه خلال مباراة أول أمس والتي سجل خلالها هدفين.

فغرد أحد المتفاعلين بهذا الخصوص قائلا "بسن الـ20 سنة و332 يوما، لاعبنا أشرف حكيمي أصبح أصغر لاعب في تاريخ بروسيا دورتموند يسجل هدفين في مباراة في دوري الأبطال".

وغرد آخر "تألق حكيمي مع دورتموند في عدة مراكز؛ ظهير أيمن وظهير أيسر وحتى جناح هجومي.. هذا دفع إدارة دورتموند للقول بوضوح "سنقوم بكل ما يمكننا القيام به لإبقائه معنا، لا نراه عائدا إلى مدريد".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG