رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مواجهات مغاربية قوية في دوري أبطال إفريقيا


خلفت قرعة دور المجموعات (ثمن النهائي) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي سحبت الأربعاء في القاهرة مواجهات قوية لأندية مغاربية.

وجاء الترجي التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب الرجاء البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري.

وهي المرة السادسة التي يلتقي فيها الترجي والرجاء البيضاوي قاريا، آخرها كانت الكأس السوبر الإفريقية في 29 مارس الماضي في الدوحة عندما فاز الفريق المغربي 2-1.

أما الوداد البيضاوي المغربي فأوقعته القرعة مجددا إلى جانب ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى اتحاد العاصمة الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وهي النسخة الثانية على التوالي التي يقع فيها الوداد البيضاوي وماميلودي صنداونز في مجموعة واحدة في دور المجموعات، علما بأنهما التقيا الموسم الماضي في دور الأربعة، ثم في ربع نهائي نسخة 2017 عندما نال الوداد لقبه الثاني.

وأوقعت القرعة النجم الساحلي التونسي في مجموعة تضم الأهلي المصري والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وجاءت المجموعة الأولى متوازنة بضمها مازيمبي الكونغولي الديموقراطي وبريميرو دي أغوستو الأنغولي وزيسكو الزامبي إلى جانب الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي.

وتقام مباريات الجولة الأولى في 29 و30 نوفمبر، والثانية في 6 و7 ديسمبر، والثالثة في 27 و28 منه، والرابعة في 14 و15 فبراير، والخامسة في 21 و22 منه، والسادسة الأخيرة في 6 و7 مارس.

المصدر: وكالة الأنباء الفرنسية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG