رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

عقب انهزامهم أمام الغابون.. مغاربة مستاؤون من 'الأسود'


مغاربة يتابعون مباراة للمنتخب المغربي- أرشيف

خيبة أمل عبر عنها عدد كبير من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بعد المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي، في المباراة الودية التي جمعته، مساء الثلاثاء، بنظيره الغابوني وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

فبعد الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الليبي، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، التقى المنتخب المغربي بنظيره الغابوني، في ودية أخرى، بالملعب الكبير بمدينة طنجة.

وفوجئت جماهير المنتخب المغربي، بهدف السبق الذي سجله المنتخب الغابوني، قبل أن يتمكن المنتخب المغربي من إحراز التعادل، غير أن الغابون تقدم مجددا بهدف ثان، عادله المنتخب المغربي من خلال ركلة جزاء، قبل أن ينهي 'الفهود" المباراة لصالحهم بهدف ثالث في الدقائق الأخيرة.

وبدا عدد كبير من المتفاعلين المغاربة، مستائين من أداء المنتخب المغربي ومن الهزيمة التي حصدها في مباراة أمس، في الوقت الذي عبر آخرون عن سعادتهم بالفوز الذي حققه المنتخب الجزائري على نظيره الكولومبي.

"هاد الغابون يلعبون كرة القدم... والمحترفين المغاربة الذين يواجهونهم كيلعبو شي رياضة أخرى من غير كرة!" يقول أحد المدونين معلقا بسخرية على أداء المنتخب.

وعلق آخر ساخرا "هي أصلا الغابون دولة عربية شقيقة ما فيها باس نهديو لها مباراة بجلدة منفوخة تتقاذفها الأقدام".

في المقابل قارن متفاعلون آخرون أداء المنتخب المغربي بأداء نظيره الجزائري الذي تمكن من الفوز على المنتخب الكولومبي بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال مباراة جمعتهما أمس.

فغرد أحد المتفاعلين "شي رابح كولومبيا بنجومها بـ3 وشي هازين بـ3 مع الغابون فبلادها، تحية للاعب المحلي"، وكتب آخر "الجزائر غلبت كولومبيا بثلاثية والمغرب خسر مع الغابون بثلاثية.. ما يجري في الجزائر يبعث على الأمل".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG