رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

توانسة يشكرون لاعبا جزائرياً تبرع لـ'الأفريقي' بألف دينار!


عبد المومن جابو

تبرّع عبد المومن جابو، اللاعب الجزائري السابق في صفوف 'الأفريقي' التونسي، بمبلغ مالي للنادي الذي يمرّ بضائقة مالية، وفق ما أوردت وسائل إعلام تونسية وجزائرية.

وأفادت المصادر ذاتها بأن عبد المومن جابو "صرف ألف دينار (نحو 350 دولارا) في الحساب البنكي للنادي الإفريقي، الذي يعاني أزمة مالية، ونزاعات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم"، وتداول ناشطون صورة لوصل بنكي يكشف المبلغ الذي أودعه جابو في حساب الجامعة التونسية لكرة القدم، لصالح النادي الأفريقي.

وأضافت بأن اللاعب التونسي أنس بن حتيرة، المحترف في نادي بودابيست هونفيد المجري، والذي لم يلعب أبدا للنادي الأفريقي "صرف مبلغا ماليا في الحساب ذاته، دعما للفريق لتجاوز أزمته وللمشاركة في الهبة التي قام بها جمهور فريق باب الجديد للخروج من الأزمة المالية الخانقة".

ولعب جابو في صفوف النادي الإفريقي بين 2012 و2016، حيث خاض 68 مباراة سجّل فيها 19 هدفا.

وأفادت وسائل إعلام تونسية بأن الإقبال الجماهيري على التبرع كان "كبيرا وغير مسبوق من محبي النادي، حيث ارتفع رصيد الحساب، مساء الخميس إلى 718 ألف دينار" (نحو 253 ألف دولار).

وسارعت إدارة الأفريقي إلى توجيه شكر كبير لكافة الجماهير "على وقفتها الحازمة ودعمها المثالي للنادي".

ونشر ابن حتيرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للحساب الجاري للأفريقي، وكتب تدوينة قال فيها "من يستطيع أن يساعد فليفعل".

وأثنى ناشطون جزائريون وتونسيون على ما قام به جابو، واعتبروه "وفاء من لاعب سابق كانت له مساهمة في صنع جزء من تاريخ النادي التونسي العريق".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG