رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

التصريح بالممتلكات.. جزائريون لتبون وميهوبي: مساكين!


عبد المجيد تبون (يمين) وعزالدين ميهوبي

أثار الراغبان في الترشح لرائسة الجزائر، عبد المجيد تبون وعزالدين ميهوبي، موجة من السخرية على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحهما بممتلكاتهما.

واتفقت ردود فعل المعلّقين على ممتلكات الوزير الأول الأسبق تبون والوزير الأسبق ميهوبي على "الاستغراب" مما اعتبروه "قلّة ممتلكاتهما بالنظر للفترة الطويلة التي قضياها في السلطة"!

فعلى حسبابه في فيسبوك دوّن الإعلامي حسين بولحية "ممتلكات المترشح الحر عبد المجيد تبون ..! الملاحظ هنا ليس قلة ممتلكاته العقارية أو ما هو مدّخر لديه من رصيد مالي وإنما عدم امتلاكه لسيارة باسمه!؟"

الملاحظة نفسها سجّلها المدون فرنان أيمن، فكتب على حسابه في فيسبوك "إن أخيكم فقير فتصدقوا عليه.. حياتو كامل وال.. وزير.. سيارة معندوش .. احترموا عقولنا".

وعلى تويتر غرّدت أم أيمن باستغراب وسخرية أيضا "ممتلكات تبون شفتو السيد ڤليل زوالي (فقير) مسكين وأنتوما تظلمو فيه علاه علاه والله ما حق عليكم أكدولي على 1200€".

وبخصوص تصريح الوزير الأسبق عزالدين ميهوبي، الذي كان أوّل من قدم استماراته وأوراق ترشحه للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، دوّن عبد الحق لعَلاق "ممتلكات عبد المجيد تبون.. هب لزميلك ميهوبي سكنا يأويه...!"

ودوّن محمد دوقان "إذا كانت حقا هذه هي ممتلكات عز الدين ميهوبي الذي كان وزيرا سابقا و اشتغل في عدة مناصب عالية، ولا يملك سوى 300 مليون سنتيم فما بالكم بالمواطن البسيط.. بركاونا تمسخير كليتو لبلاد يالسراقين ومازالكم تخرطو علينا #تتنحاو_ڨاع".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG