رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

ديربي الرجاء والوداد.. 'تيفوات' الجماهير تخلق الحدث


تيفو

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب مع الصور التي رسمها مشجعو فريقي الرجاء والوداد البيضاويين في المدرجات (التيفو)، وذلك خلال مباراة ذهاب دور 16 من كأس العرب للأندية الأبطال، التي جرت أمس السبت بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبينما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، كانت هناك مباراة أخرى من نوع خاص بين "ألترات" الفريقين، أبانوا فيها عن ندية كبيرة، وخطفوا بها الأضواء من اللاعبين و ما يجري داخل المستطيل الأخضر، إذ تم رفع تيفوات من كلا الجانبين منذ اللحظات الأولى لانطلاق المباراة، واستمرت الاحتفالية إلى غاية صافرة الحكم، قبل أن ينتقل السجال إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر العديد من المعلقين أن الرسائل التي رفعتها جماهير الأخضر والأحمر، دليل على قوة هاته الجماهير ليس فقط رياضيا وتشجيعيا بل كذلك من حيث الوعي والتفاعل مع ما يجري داخل المجتمع "فقد حملت رسائل غاية في العمق والإبداع و هذا طبعا ليس بجديد على هذه الجماهير التي تظهر، كلما سمحت الفرصة، أن لديها، إلى جانب شغفها الرياضي، ثقافة تتجاوز ما هو محلي"، يقول أحد المتفاعلين.

ومن المرتقب أن يتجدد اللقاء بين الفريقين في 3 مناسبات هذا الموسم، أولها مباراة العودة التي ستجرى يوم 23 من الشهر الجاري، كما سيلتقيان ذهابا وإيابا برسم منافسات البطولة الوطنية المغربية.

  • المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG