رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

حكيمي وزياش يخطفان الأضواء في الملاعب الأوروبية!


أشرف حكيمي وحكيم زياش - صورة مركبة

خطف النجمان المغربيان أشرف حيكمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني وحكيم زياش مهاجم أياكس الهولندي الأضواء في سهرة دوري الأبطال، مساء الثلاثاء بعدما بصما على أداء لافت.

حكيمي، المعار من نادي ريال مدريد الإسباني إلى النادي الألماني قاد فريقه إلى قلب تأخره بهدفين، على ملعب السيغنال ايدونا بارك، لحساب مباريات دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى الفوز بثلاثة أهداف، سجل منها هدفين.

اللاعب المغربي الشاب الذي أكمل هذا الأسبوع عامه 21، توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد العطاء الكبير والسخاء البدني الذي قدمه طيلة 90 دقيقة؛ مانحا ناديه نقاط المباراة الثلاث، التي عززت من حظوظ دورتموند للتأهل إلى الدور الثاني من أعرق المسابقات الأوروبية.

من جانبه بصم النجم المغربي الآخر في صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي على أداء راق في المباراة الدراماتيكية، التي جمعته بنادي تشيلسي الإنجليزي في ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة لندن، وانتهت بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف في كل شبكة.

زياش، الذي ينشط في الجناح الأيمن، قدم تمريرتين منح من خلالهما الأفضلية والتقدم لفريقه، قبل أن يسجل هدفا جميل من كرة ثابتة، إلا أن الحكم احتسبه لحارس النادي الإنجليزي هدفا في مرماه بعد ما اصطدمت في جسده قبل ولوج الشباك.

ترشيح صفحة مسابقة دوري الأبطال للاعبين حكيمي وزياش
ترشيح صفحة مسابقة دوري الأبطال للاعبين حكيمي وزياش

أداء زياش وحكيمي حصل على إشادة واسعة في كبريات الصحف الأوروبية وعلى منصات التواصل الاجتماعي، إذ رشحتهما الصفحة الرسمية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على منصات التواصل الاجتماعية للحصول على جائزة لاعب، ضمن المسابقة الأكبر والأشهر في أوروبا.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG