رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

المنتخب الجزائري.. بلماضي يستبعد براهيمي وبوداوي


المدرب الجزائري جمال بلماضي

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، اليوم الأحد، عن قائمة الـ23 لاعبا استعدادا لمباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 ضد كل من زامبيا يوم 14 نوفمبر بالبليدة وبوتسوانا يوم 18 من الشهر نفسه بغابورون.

وعرفت القائمة، التي أعلنها الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، استدعاء لأول مرة ثلاثة أسماء جديدة، ويتعلق الأمر بكل من ماكسيم سبانو راحو (فالينسيان الفرنسي) ورضا حلايمية (بيرشوت البلجيكي) وآدم زرقان (نادي بارادو).

واتسمت كذلك بعودة المهاجم هلال العربي سوداني، الذي ينشط بنادي أولمبياكوس اليوناني والغائب عن "الخضر" منذ عدة أشهر بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى الركبة، بالإضافة كذلك الى استدعاء حريس بلقبلة (بريست الفرنسي) الذي كان قد استبعد من الفريق قبل أيام قليلة من انطلاق كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر لأسباب تأديبية.

بالمقابل، خلت التشكيلة المعلنة من لاعب وسط ميدان الريان القطري، ياسين براهيمي ولاعب نيس الفرنسي، هشام بوداوي.

وهذه قائمة الـ23 لاعبا:

حراسة المرمى: عز الدين دوخة (الرائد السعودي)، رايس وهاب مبولحي (الاتفاق السعودي)، وألكسندر أوكيدجة (ميتز الفرنسي).

الدفاع: جمال بلعمري (الشباب السعودي)، وعيسى ماندي (ريال بيتيس الإسباني).

ماكسيم سبانو راحو (فالينسيان الفرنسي)، رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)، مهدي تاهرات (أبها السعودي)، رضا حلايمية (بيرشوت البلجيكي)، يوسف عطال (نيس الفرنسي)، أيوب عبد اللاوي (سيون السويسري).

وسط الميدان: عدلان قديورة (الغرافة القطري)، اسماعيل بن ناصر (ميلان الإيطالي)، مهدي عبيد (نانت الفرنسي)، حريس بلقبلة (بريست الفرنسي)، سفيان فغولي (غالطة سراي)، رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي).

الهجوم: آدم زرقان (نادي بارادو)، بغداد بونجاح (السد القطري)، إسلام سليماني (موناكو الفرنسي)، آندي ديلور (مونبولييه الفرنسي)، هلال العربي سوداني (أولمبياكوس اليوناني)، يوسف بلايلي (الأهلي السعودي).

  • المصدر: أصوات مغاربية/ وكالات

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG