رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

8 سنوات سجنا لبيدوفيل.. مغاربة: حكم مخفف


أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة (شمال المغرب)، حكما بالسجن 8 سنوات على بيدوفيل إسباني تبث تورطه في قضايا متعلقة بـ"إساءة معاملة الأطفال والاتجار في البشر".

وتعود تفاصيل الحادث إلى شهر يونيو المنصرم حيث تم اعتقال المسمى فيليكس راموس، بعد توالي شكايات في حقه فتحت معها النيابة العامة تحقيقا ليتبين فيما بعد أنه قام باغتصاب طفل نزيل مؤسسة خيرية يبلغ من العمر 14 سنة وذلك قبل 5 سنوات.

وتبين فيما بعد أنه اعتدى كذلك على 3 أطفال آخرين، مستغلا وضعيتهم الاجتماعية الصعبة، ومدعيا في الآن ذاته أنه مالك إحدى القنوات التلفزية بمدينة ماربيا الإسبانية، وفاعل جمعوي ينشط في إحدى الجمعيات التي تعنى بالأطفال في وضعية صعبة بطنجة.

في هذا الصدد، عبر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم للحكم الصادر عن ابتدائية طنجة في حق هذا البيدوفيل، معتبرين أن "8 سنوات تبقى حكما مخففا بالنظر للجرائم التي قام بها هذا الإسباني".

وليست هذ هي المرة الأولى التي يثار فيها نقاش اعتداء أجانب جنسيا على أطفال مغاربة، بل سبق وأن برزت للعلن مجموعة من القضايا المشابهة لعل أبرزها تلك المتعلقة بـ"كالفان" وهو بيدوفيل اسباني اعتدى جنسيا على مجموعة من الأطفال شمال المغرب.

  • المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG