رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بلماضي: ليس لدي 'شوشو' في المنتخب


جمال بلماضي

نفى مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بالماضي أن يكون اللاعب بوداوي هشام "مدلّلا" لديه دون باقي رفاقه.

وقال بلماضي في ندوة صحفية، الثلاثاء، بمناسبة تحضير المنتخب لمقابلتي زامبيا وبوتسوانا برسم تصفيات كاس أفريقيا 2021 "ليس لديّ شوشو في المنتخب (شوشو لفظ شائع بالفرنسية يعني المدلّل)"، وشدّد على أنه "لا يتعامل بالعاطفة في مهامه".

وواصل معلقا على هشام بوداوي "الجميع كان يعتقد بأنه يحظى بمعاملة خاصة معي، ولكن لا مجال للعواطف"، وأضاف "سيكون عليه (بوداوي) رفع التحدي، وأن يكون قويا من الناحية المعنوية من أجل فرض نفسه.. عليه التعلم من بن سبعيني وعطال والبقية الذين احترفوا ورفعوا التحدي".

وعن التحضير للمقابلتين المقبلين، قال إن ياسين ابراهيمي سيغيب لأسباب عائلية لا علاق لها بالمنتخب، كما تحدث عن عودة اللاعب هاريس بلقبلة، الذي استبعده قبيل انطلاق كاس أفريقيا الماضية، وقال "إن الله غفور رحيم.. من منكم لم يرتكب خطأ في حياته ثم ندم عليه".

وخاض بلماضي في يوميات قائد المنتخب رياض محرز مع فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي، واستبعاده من المشاركة في مقابلات عديدة.

فقال "محرز غير مرتاح في فريقه.. هو لا يشارك باستمرار، فلم يلعب في آخر لقاء ضد ليفربول! لن أهاجم مدربه ولكن بخصوص وضعيته معنا فهذا لن يطرح أي إشكال وسيشارك بشكل طبيعي".

على صعيد آخر كشف بلماضي عن استقدامه وكذا تفكيره الاستعانة بأسماء تلعب في خارج الجزائر، منها بن خماسة وحلايمية وزرقان ورحّو.

  • المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG