رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

انتقادات لمدرب 'الأسود' عقب أداء 'مخيّب' أمام موريتانيا


مدرب أسود الأطلس الجديد وحيد خليلودزيتش

سادت حالة من "عدم الارتياح" وسط الجماهير المغربية بعد متابعتها أولى مباريات منتخب 'الأسود' الجمعة، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت بالتعادل السلبي وفقدان نقطتين ضمن سباق التأهل.

وعجز 'أسود الأطلس' عن فك شفرة ضيفهم الموريتاني طيلة 90 دقيقة من زمن المباراة، التي جرت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، مع أداء "لم يرق إلى تطلعات الجمهور" خاصة مع تعيين المدرب الفرنسي الجديد وحيد حليلوزيتش، بعد خيبة الكان الأخير بمصر.

وعرفت أطوار المباراة سيطرة شبه كلية للمنتخب المغربي، الذي لم يستطع ترجمة هيمنته إلى أهداف، واكتفى بنقطة وحيدة وضعته في المركز الثالث خلف منتخبي أفريقيا الوسطى ومنتخب موريتانيا.

وبعد انتهاء المباراة، خرجت بعض الجماهير المغربية بملاحظات كبيرة تهم الجانب الفني للمنتخب، الذي مايزال يعاني من مشكلة ترجمة الفرص السهلة إلى أهداف، رغم تغيير النهج التكتيكي مع فكر جديد للمدرب حليلوزيتش.

فيما حمل بعض المتابعين المسؤولية في التعادل المخيب والأداء الباهت إلى اختيارات الناخب الجديد، خاصة مع إبعاده للاعب أمين حارث، المتألق حاليا في صفوف نادي شالكه الألماني، وعدم إشراكه للاعبين من البطولة الوطنية.

فيما اختار آخرون توجيه سهام نقدهم إلى بعض اللاعبين الذين لم يقدموا، بحسبهم، "الأداء المنتظر"، خاصة على مستوى خط الهجوم، الذي حافظ المدرب الفرنسي-البوسني، على أضلاعه الثلاثة، المكونة من نور الدين أمرابط، حكيم زياش ويوسف النصيري.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG