رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

تبون: ليست لدي علاقة برجل الأعمال عليلات


عبد المجيد تبون

طالب المترشح للانتخابات الرئاسية، عبد المجيد تبون، من السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وسلطة ضبط السمعي البصري تحمل مسؤولياتها في ما اعتبره "حملة تستهدفه من قبل بعض الوسائل الإعلامية".

ونفى تبون، في بيان نشرته مديرية حملته الانتخابية، كل ما راج حول علاقة محتملة بينه وبين رجل الأعمال عمر عليلات الذي أودع أمس الأربعاء الحبس المؤقت.

وكانت وسائل إعلام محلية قد أشارت إلى حبس عليلات، مؤكدة أن رجل الأعمال "يعد أحد ممولي الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون".

وواجه تبون، منذ انطلاق الحملة الانتخابية، جملة من المشاكل بدأت مع إعلان مدير حملته الانتخابية، الدبلوماسي عبد الله باعلي، استقالته، قبل أن يجد نفسه في مواجهة مع الصحافة المحلية بخصوص قضية رجل الأعمال عليلات.

وذكرت جريدة النهار، اليوم الخميس، أن مديرية الحملة الانتخابية للمترشح تبون رفضت السماح لطاقمها من تغطية الحملة الانتخابية للأخير بناء على ما نشرته أمس بخصوص "العلاقة التي تربطه برجل الأعمال عمر عليلات".

مقابل ذلك، أكدت مصادر إعلامية محلية أن مسلسل الاستقالات في مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون يبقى متواصلا بعد تقديم أحد أعضاء حملته الانتخابية بولاية عين الدفلى استقالته اليوم الخميس.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG