رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بسبب محرز.. رحيم ستيرلينغ يردّ على جزائريين!


رياض محرز ورحيم ستيرلينغ

"نتمّنى أن يُصاب حتى تلعب أنت..!" هذا ما قاله جزائريون لرياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في شريط فيديو تداوله ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي.. فمن هو الشخص الذي تمنّوا أن يُصاب!؟

الشخص المقصود هو المهاجم رحيم ستيرلينغ، الذي اعتبره الجزائريون الذين ظهروا في الفيديو، سبب عدم إشراك محرز في مقابلات "السّيتي" بشكل دائم.

وإلى جانب الجزائريين الذين ظهروا في الفيديو، ظهر أيضا رياض محرز وهو يردّ على مخاطبيه "لا.. لا تقولوا هذا!"، رافضا ما تمنّوه لستيرلينغ، لكنّ أصحاب الفيديو أصرّوا على ذلك قائلين "والله أنت أفضل منه في الرواق.. نتمنى لك مقابلة جيدة".

لكن ما لم يكن يتوقّعه أصحاب الفيديو أو محرز هو أن رحيم ستيرلينغ شاهد الفيديو وعلّق عليه أيضا.. فكيف كانت ردّة فعله!؟

يبدو أن ستيرلينغ يتمتّع بروح رياضية عالية أيضا على شبكات التواصل الاجتماعي، لا تقل عن تلك التي يتمتّع بها على أرضية الميدان، حيث شارك الفيديو على حسابه الشخصي في تويتر، وعلّق بكلمات جزائرية وفرنسية حيث كتب "صحّ.. هذا ليس جيّدا"، في إشارة إلى ما تمنّاه له الشباب الجزائريون من مكروه.. ثم أضاف "أنتم مجانين لكنني أحبكم على كل حال!".

من جهته لم يعد محرز نشر الفيديو على صفحته في تويتر، فيما نشر ستيرلينغ عبارة "أنتم مجانين لكنني أحبكم على كل حال!" على صفحة محرز.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG