رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

الرجاء والوداد يشدان الأنظار.. مدونون: إنه ديربي تاريخي


من مباراة الرجاء والوداد

خطفت مباراة ديربي الدار البيضاء بين فريقي الرجاء والوداد المغربيين، التي جرت أمس السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الأضواء وأعقبها تفاعل كبير على المنصات الاجتماعية.

وجاءت المباراة، التي لعبت في إطار مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مثيرة في تفاصيلها، حيث لُعبت ورقة التأهل إلى حدود الثواني الأخيرة من زمن المقابلة، وسط أجواء حماسية بالمدرجات.

وبعد أن كانت النتيجة محسومة لنادي الوداد بأربعة أهداف لواحد، تمكن رفاق محسن متولي من العودة في النتيجة بـ"ريمونتادا" عادل بها الرجاء النتيجة متأهلا إلى الدور ربع النهائي من المسابقة العربية، مستفيدا من تعادل مباراة الذهاب بهدف لمثله.

واعتبر جزء كبير من المتابعين أن مباراة الأمس "تصنف ضمن خانة أقوى الديربيات البيضاوية على مر التاريخ، بسبب الحماس والندية التي طبعت أداء الفريقين والحماس الجماهيري، إلى جانب الأهداف الوفيرة".

وكتب أحد المتابعين للشأن الكروي على حسابه بعد المباراة "أفضل وأحسن لقاء ديربي بين الرجاء و الوداد على كل المستويات"، فيما أشاد متابع "بقوة السحر والإبداع في الديربي العالمي بين الوداد والرجاء".

ودون أحد المتابعين الرياضيين على حسابه بفيسبوك "كلاهما يستحق الإشادة على هذا المنتوج الراقي والمشرف.. بعد الهدوء واستيعاب ما حدث سيتأكد الجميع إنها مباراة عظيمة للتاريخ".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG