رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد السقوط أمام آسفي.. مدرب الترجي يتهم التحكيم


مباراة سابقة للترجي (أرشيف)

ألقى مدرب الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، اللوم على حكم مباراة فريق مع أولمبيك آسفي المغرب برسم بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي انهزم فيها في عقره داره بركلات الترجيح (4-2)، قائلا "أعتبر أن الفريق عانى من عدة أخطاء تحكيمية".

وقال الشعباني أمس السبت إنه أصيب بـ"خيبة أمل كبيرة" بعد إقصاء فريقه بضربات الجزاء على يد فريق أولمبيك آسفي المغربي في مدينة رادس التونسية.

وأردف مدرب الترجي "إنها خيبة كبرى لنا اليوم بعد الخروج من تصفيات البطولة العربية التي كانت من بين أهدافنا في هذا الموسم".

وأضاف "أعتقد أن اللاعبين لم يدخروا أي جهد في مقابلتي الذهاب والإياب. لا نستحق الخروج من المسابقة".

وعبرت الصحافة التونسية أيضا عن خيبة أملها، إذ علق موقع "الشارع المغاربي" على المباراة قائلا "للأسف الترجي يُفرّط في بطاقته إلى أولمبيك أسفي".

وأضاف "في مفاجأة كبيرة وغير متوقّعة، باغت ممثّل كرة القدم المغربية أولمبيك آسفي مستضيفه الترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا في مناسبتين على التوالي وخطف منه بطاقة العبور إلى ربع نهائي بطولة الملك محمد السادس للأندية العربية".

وكتبت صحيفة "الصباح" التونسية أن "فريق باب السويقة (الترجي) ورغم السيطرة الكلية التي فرضها على منافسه، فإنه لم يقدر على ترجمتها إلى أهداف قبل أن يتلقى هدفا من هجمة معاكسة استطاع كوامي بونسو الرد عليها ليمر الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمغاربة".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG