رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

رغم هدف الفوز.. غوارديولا يبعث 'رسالة قاسية' إلى محرز!


غوارديولا يعطي تعليمات لمحرز

وجه مدرب نادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، "رسالة قاسية" إلى الدولي الجزائري ونجم الفريق رياض محرز، توحي بأنه "غير راض" عن أدائه بشكل كامل.

وهنأ غوارديولا محرز بتسجيله هدف الفوز "الرائع" أمام تشيلسي (2-1) في لقاء القمة أمام تشيلسي بالجولة الـ13 من الدوري الممتاز، لكنه طلب منه بذل المزيد "لتحسين أدائه".

وقال غوارديولا للصحافيين "لقد كان هدفا رائعا"، مضيفا "أريد الأفضل للاعبين، ورياض لديه الإمكانيات، لكن بمقدوره أن يقدم أفضل".

وتابع: "كان هذا الموسم في القمة. اليوم حقق هدفا رائعا. قاتلَ كثيرا. لكنني متأكد من أننا سنحسن أداءه في الأسابيع المقبلة".

وتعتقد الجماهير الجزائرية أن غوارديولا عزل نجم منتخبهم رغم أدائه المميز.

وغاب محرز عن أربع مباريات متتالية في البريميرليغ هذا الموسم.

وقد اعترف محرز، في مقابلة سابقة مع مجلة "فرانس فوتبول"، بصعوبة الاحتفاظ بالمكان في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي، قائلا "عليك أن تقاتل في الملعب دون توقف. إذا لم تفعل ذلك، فأنت تعلم جيدا أن شخصا آخر سوف يلعب مكانك. التراجع غير مسموح به".

وعن علاقته مع مدرب مانشستر سيتي، الذي وضعه مؤخرا في دكة الاحتياط، قال "إنه بسيط للغاية. شخص يبحث عن الفوز باستمرار، يفعل كل شيء من أجل أن يتطور أداؤنا. غوارديولا يشرح لنا كل شيء، من الألف إلى الياء بهدف تسهيل المباراة. إنه يركز على اللعبة، وأنا أحب اللقاءات مع المدرب".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG