رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'المرابطون' يقفزون في تصنيف 'فيفا'.. وتونس تتصدر مغاربياً


المنتخب الموريتاني

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تصنيفه الشهري الجديد للمنتخبات، والذي حافظت فيه أغلب المنتخبات المغاربية على ترتيبها السابق باستثناء ليبيا، مع تسجيل تغييرات طفيفة في ترتيب هذه المنتخبات على مستوى الترتيب العالمي.

وحافظ نسور قرطاج (تونس) على تصدرهم المنتخبات المغاربية، أما عالميا فتقدموا بمرتبتين، حيث ارتقوا إلى المركز 27 بعدما كانوا في المركز 29 الشهر الماضي.

وحل محاربو الصحراء (الجزائر) في المركز الثاني مغاربيا وتقدموا عالميا بثلاثة مراكز، إذ قفزوا إلى المركز 35 بعدما كانوا في المركز 38 في أكتوبر الماضي.

بدورهم حافظ أسود الأطلس (المغرب) على ترتيبهم الثالث مغاربيا، فيما تراجعوا بمركز واحد عالميا (43) مقارنة بالشهر الماضي (42).

أما منتخب المرابطين (موريتانيا) فحل في المركز الرابع مغاربيا بعدما كان في المرتبة الأخيرة في تصنيف الشهر الماضي الماضي، كما حقّق المرابطون قفزة كبيرة عالميا بستة مراكز (99) بعدما كانوا في المركز 105.

وخسر فرسان المتوسط (ليبيا) مرتبتهم الرابعة مغاربيا التي كانوا في الشهر الماضي وحلوا في المركز الأخير هذا الشهر، لكنهم حققوا تقدّما على المستوى العالمي، فقفزوا إلى المركز 101 بعدما كانوا في المركز 99 في أكتوبر.

المصدر: أصوات مغاربيا

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG