رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد غياب لأكثر من 30 عاما.. عزيزة جلال تعود للغناء


عزيزة جلال

كشف موقع صحيفة "عكاظ" السعودية، عن عودة الفنانة المغربية عزيزة للغناء على المسرح خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتزال وغياب عن الساحة الفنية دام ثلاثة عقود.

وبحسب المصدر ذاته فإن الموسم الثاني من مهرجان "شتاء طنطورة" الذي تحتضنه مدينة العلا السعودية، يترقب استضافة الفنانة عزيزة جلال وذلك بعد غياب دام أكثر من 30 عاما.

ويشير المصدر إلى أن جمهور المهرجان سيكون على موعد مع حفل وصفه بـ"الاستثنائي"، تحييه جلال يوم 26 من ديسمبر الجاري على مسرح "مرايا".


ويأتي خبر عودة عزيزة جلال للغناء على المسرح، بعد أشهر قليلة من ظهور يعتبر الأول لها منذ اعتزالها قبل سنوات طويلة إثر زواجها واستقرارها في المملكة العربية السعودية.

فخلال شهر مايو الماضي، أطلت الفنانة المغربية على الجمهور عبر برنامج "اللقاء من الصفر" الذي تبثه قناة "إم بي سي"، وذلك في حلقة من جزأين، تحدثت فيهما عن حياتها ونشأتها في مدينة مكناس المغربية، ومشوارها الفني منذ البداية إلى غاية اعتزالها الفن الذي أكدت أنه كان قرارها.

وخلال تلك الإطلالة، أدت جلال مقاطع من أغانيها الشهيرة، كـ"مستنياك"، وهو ما أثار موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وخارجه.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG