رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

نفاذ تذاكر 'كبار الشخصيات' لحفل لمجرد في الرياض


سعد لمجرد. مصدر الصورة: حسابه الرسمي على فيسبوك

رغم الحملة التي أطلقها سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عبروا من خلالها عن رفضهم إحياء الفنان المغربي سعد لمجرد حفلا في بلادهم، إلا أن موقع بيع تذاكر الحفل كشف عن إقبال كبير أدى إلى نفاذ تذاكر 'كبار الشخصيات" رغم أسعارها الضخمة.

وبحسب ما يُظهره أحد المواقع الذي يعرض تذاكر الحفل الذي سيحييه لمجرد رفقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس وفرقة "ميامي" الكويتية، في إطار فعاليات "موسم الرياض" يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري، فإن هناك إقبالا كبيرا من طرف الراغبين في حضور الحفل على شراء تلك التذاكر.

الأكثر من ذلك، أن تذاكر "كبار الشخصيات" (VIP BOX) قد نفذت بالكامل، رغم سعرها الخيالي الذي يصل إلى 42 ألف ريال سعودي، وهو ما يعادل أزيد من 11 ألف دولار أميركي، كما يظهر الموقع أن باقي التذاكر تباع بسرعة.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، قد تشاطر، بداية الشهر الجاري، عبر حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" وتطبيق "إنستغرام"، صورة لحفلة مرتقبة يوم الأربعاء 18 ديسمبر الجاري، تجمع "فرقة ميامي" الكويتية، والفنانة اللبنانية، ميريام فارس، والفنان المغربي، سعد لمجرد.

وعلى إثر ذلك أطلق نشطاء ومدونون سعوديون حملة يعبرون فيها عن رفضهم إحياء لمجرد حفلا في بلادهم بسبب متابعته في قضايا "اعتداء جنسي".

وانتشر على نطاق واسع على "تويتر" هاشتاغ #نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض عبر من خلاله مدونون عن رفضهم للحفل المبرمج للمجرد خلال الأسبوع المقبل.

  • المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG