رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بن صالح: أدعو إلى الالتفاف حول تبون لإحداث التغيير!


عبد القادر بن صالح رفقة الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون

قال رئيس الدولة المؤقت عبد القادر بن صالح، إن الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 12 ديسمبر، "أُحيطت بكل ضمانات النزاهة والشفافية".

وأشاد بن صالح اليوم في كلمة خلال جلسة مراسيم التنصيب الرسمي للرئيس الجديد عبد المجيد تبون، بالمترشحين الـ 5 للانتخابات الرئاسية، "الذين أدركوا جيدا الأهمية الاستراتيجية للانتخابات، وخاضوا رغم الصعاب غمار هذا الاستحقاق البارز والهام في تاريخ بلادنا".

وأشار الرئيس المؤقت إلى "سلمية وحضارية الحراك الشعبي، دون إراقة دم واحدة من دماء أبناء الجزائر"، مؤكدا أن "التطلعات التي نادت بها الجماهير"، ستجد الآذان الصاغية لدى الرئيس الجديد.

ودعا بن صالح جميع الهيئات والأحزاب إلى "الالتفاف حول الرئيس المنتخب، لتحقيق الأهداف النبيلة التي نادى بها خلال الحملة، لإحداث التغيير المطلوب الذي تنشده الأغلبية من شعبنا".

وأوضح المتحدث، أن الإنجازات التي تحققت خلال فترته المؤقتة، كانت بفضل "التشاور، والتنسيق المحكم، بين كافة مؤسسات الدولة"، مشيدا بدور الجيش الجزائري في "حماية مؤسسات الجمهورية والحفاظ على أمن واستقرار البلاد".

كما أشاد المتحدث بـ"التزام قائد أركان الجيش الجزائري، الفريق قايد صالح إلى جانب الشعب، ومرافقته العملية للمسار الذي وصل إليه، وتنظيم انتخابات رئاسية نزيهة".

ووصف بن صالح، أداء لجنة الحوار والوساطة بـ "القيم"، منوها بمهام سلطة الانتخابات التي أشرفت على الرئاسيات.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG