رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

رغم دعوات المقاطعة.. لمجرد يحيي حفلا ضخماً بالسعودية!


سعد لمجرد في حفلة الرياض

رغم دعوات سابقة بمقاطعة حفله وعدم استقباله في السعودية بسبب متابعته في قضايا تتعلق بـ"الاعتداء الجنسي"، إلا أن الفنان المغربي سعد لمجرد، أحيا كما كان مبرمجا، مساء الأربعاء، حفلا ضخما في إطار فعاليات الرياض، استحوذ على اهتمام المدونين والمغردين.

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب والسعودية، صورا ومقاطع فيديو من الحفل، تكشف عن حجم الحضور الكبير وتفاعله مع مختلف الأغاني التي أداها لمجرد على المسرح.

وقبل ذلك تداول كثيرون مقاطع فيديو تظهر الترحيب الذي حظي به لمجرد بمجرد وصوله إلى السعودية، كما تداول العديد من مستخدمي "تويتر" في السعودية تغريدات يعبرون من خلالها عن سعادتهم بمشاركة لمجرد في "موسم الرياض".

وكتب أحد المتفاعلين قبيل انطلاق الحفل "ولعيون سعد لمجرد ننتظر، أخيرا نور الرياض والسعودية كلها".

وغرد متفاعل آخر قائلا "كل مُبدع يمر بمراحل في حياته يتحارب فيها من أقرب الأشخاص له، ويتم تشويه سمعته، عودة سعد لمجرد الْيَوْمَ إلى الساحة بقوة ومن خلال موسم الرياض هي رسالة فحواها: إن لم ينتصر الحق في النهاية فتأكد انها ليست النهاية. مبروك البداية يا معلِّم!".

متفاعلة من المغرب بدورها علقت على أحد مقاطع الفيديو الخاصة بحفل أمس "ها هو دليل آخر يؤكد لكم أن كلام المواقع لا علاقة له بالواقع، هاشتاغ نرفض سعد لمجرد بالرياض تصدر تويتر قبل أيام واليوم يؤدي حفلا ناجحا وبإقبال جماهيري كبير".

وكان أحد المواقع الذي يعرض تذاكر الحفل الذي أحياه لمجرد رفقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس وفرقة "ميامي" الكويتية، قد أظهر قبل أيام نفاد تذاكر "كبار الشخصيات" (VIP BOX) رغم سعرها الضخم الذي يصل إلى 42 ألف ريال سعودي (أزيد من 11 ألف دولار أميركي)، بينما كان يُظهر أن باقي التذاكر تباع بسرعة.


وجاء هذا التفاعل مع الحفل ليخالف بعض التوقعات إثر إطلاق نشطاء ومدونين سعوديين حملة يعبرون فيها عن رفضهم إحياء لمجرد حفلا في بلادهم بسبب متابعته في قضايا "اعتداء جنسي".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG