رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

الخطوط المغربية تعلن إطلاق رحلة مباشرة إلى بكين


طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية..مصدر الصورة: صفحة الشركة الرسمية على فيسبوك

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين في بكين، عن إطلاق خط جوي مباشر بين الدار البيضاء والعاصمة الصينية بكين يوم 16 يناير القادم، في سياق مخطط تنموي طموح يمتد لثلاث سنوات.

وقال المدير الإقليمي لشركة الخطوط الملكية المغربية بجمهورية الصين، عادل خلوفي، في ندوة صحفية حضرها عدد من مسؤولي قطاع الطيران الصيني ووسائل إعلام محلية متخصصة، إن هذا الخط المباشر سيربط مطار محمد الخامس الدولي، أحد أهم المطارات بالقارة الأفريقية، بمطار داشينغ الدولي، الذي يعد من بين أكبر مطارات العالم والذي تم تدشينه قبل ثلاثة أشهر.

وأوضح المتحدث أن الخط الجوي الجديد سيسمح، لأول مرة، بربط المغرب بالصين في 13 ساعة، وبشكل مباشر، عبر طائرات من الجيل الجديد وهي "بوينغ 787-9 دريملاينرز"، بسعة 302 مقعدا، من بينها 26 مقعدا في درجة الأعمال.

وحددت مواعيد الانطلاق من الدار البيضاء في أيام الاثنين والخميس والسبت، على الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، لتصل إلى بكين في الساعة الحادية عشرة وخمس وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي في اليوم الموالي.

أما في ما يخص مواعيد انطلاق الرحلات من بكين، فحددت في أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، في الساعة الواحدة وخمس وخمسين دقيقة، ليكون الوصول إلى الدار البيضاء في الساعة السابعة مساء وخمس وخمسين دقيقة.

المصدر: وكالة الأنباء المغربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG