رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد الخسارة.. مدرب مولودية الجزائر: سنهزم الرجاء بالمغرب


قال مدرب فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، محمد مخازني، إنه "متشبث بكامل حظوظ فريقه" للفوز على فريق الرجاء البيضاء المغربي في مباراة الإياب المرتقبة في الدار البيضاء.

جاء ذلك بعد انتصار فريق الرجاء في مباراته ضد مولودية الجزائر في ميدانه بمدينة البليدة، جنوب العاصمة، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للبطولة العربية للأندية.

وقلب الفريق المغربي تأخره بهدف لصفر إلى فوز بهدفين لواحد.

وأكد مخازني، في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن فريقه قادر على العودة بالفوز من قلب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قائلا "كما تمكنوا من تحقيق الفوز هنا بملعبنا، يمكن لنا فعل نفس الشيء بمركب محمد الخامس. أعرف جيداً أن الخصم قوي خارج الديار."

وعرفت المقابلة العديد من التطورات، خاصة خلال الشوط الثاني، إذ استعان الحكم بتقنية "الفار" في مناسبتين، الأولى أعلن من خلالها ضربة جزاء للفريق المغربي.

وفي الحالة الثانية أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب المولودية شمس الدين الحراق، ما علق عليه مدرب الفريق الجزائري بالقول ''لم يكن فرق كبير بين الرجاء والمولودية حتى بعد طرد شمس الدين حراق، حصلنا على فرص عديدة وكنا قريبين من هز الشباك بعشرة لاعبين".

ومن المرتقب أن تجري مباراة الإياب بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في التاسع من شهر فبراير القادم، من أجل حسم هوية الفريق المتأهل لدور نصف نهائي البطولة العربية.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG