رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

كأس أبطال أفريقيا.. أندية مغاربية في ربع النهائي


لاعبو الرجاء يحتفلون بتسجيل هدف في مباراة سابقة

خرجت الأندية الجزائرية خالية الوفاض من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأكد إقصاء كل من شبيبة القبائل واتحاد العاصمة، وذلك على بُعد جولة واحدة من انتهاء دور مجموعات المسابقة القارية.

خسارة الشبيبة بالأمس بميدان فيتا كلوب الكونغولي بـ4 أهداف مقابل واحد جعل الفريق الجزائري خارج المنافسات، متذيلا ترتيب المجموعة الرابعة التي ضمت أيضا الرجاء البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي اللذان ضمنا مقعدا في دور الربع، بعدما تقاسما نقاط المباراة التي جمعتهما بالأمس بملعب رادس بتونس العاصمة، والتي انتهت بهدفين لكل فريق.

كما اقتنص نادي الوداد الرياضي البيضاوي ورقة العبور لدور الربع بعدما هزم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة، بـ3 أهداف مقابل واحد بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهي الهزيمة التي أقصت الممثل الثاني للكرة الجزائرية بدوري أبطال أفريقيا.

أما الممثل الثاني للكرة التونسية، نادي النجم الساحلي، فإن حظوظه بالتأهل للربع قوية، رغم المواجهة الصعبة التي سيخوضها مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي ضد نادي الأهلي المصري.

وستحسم هذه المباراة بشكل كبير هوية المتأهل من المجموعة الثانية التي تضم النجم الساحلي التونسي، الأهلي المصري، الهلال السوداني، وبلاتينوم الزيمبابوي، وهي المجموعة الوحيدة التي لم يتم فيها بعد الحسم في الأندية المتأهلة.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG