رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مباراة الجزائر والسنغال.. مدوّنون: نِهائيّ مبكّر!


لقطة من مواجهة الجزائر وكينيا في استاد القاهرة

يلعب المنتخب الجزائري لكرة القدم مقابلته الثانية، اليوم الخميس، ضد منتخب السنغال، ضمن نهائيات كأس أفريقيا للأمم الجارية بمصر.

وحقق "محاربو الصحراء" فوزا بثنائية مقابل صفر ضد كينيا، في مقابلتهم الأولى الأحد الماضي، من تسجيل بغداد بونجاح ورياض محرز.

ويستعد الفريق الجزائري لمواجهة السنغال، الفائز بدوره بهدفين لصفر ضد تنزانيا، والسنغال أحد أبرز المرشّحين للفوز باللقب القاري هذه السنة، وفق متخصّصين في شؤون الكرة الأفريقية.

ووصف مدرب "المحاربين" جمال بلماضي، في ندوة صحفية أمس الأربعاء، المباراة ضد السنغال بأنها "ستكون مهمة لكن غير حاسمة.. ندرك بأننا سنلاقي في المباراة المقبلة فريقا كبيرا، وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 200 بالمئة".

وأضاف أن "المباراة ضد السنغال ينتظرها الجميع بالطبع لأنها تجمع بين منتخبين يتمتعان بقدرات وحققا بداية جيدة، وفي صفوف كل منهما لاعبون معروفون على المستوى الدولي".

وعلى شبكات التواصل الاجتماعي ألقى الجزائريون بتكهنات حول نتيجة المقابلة، وذهب أغلبهم إلى أن الفوز سيكون حليف المحاربين، بينما تخوّف آخرون وتمنّوا أن يكون تعادلا إن لم يكن فوزا.

ونشر ناشطون تاريخ المواجهات بين الفريقين، فغرّد محمد دويدي "تفوق تاريخي لمنتخب الجزائر على نظيره السنغالي: 11 فوزا 5 تعادلات 4 تعثرات، في آخر أربع مواجهات لم تفز علينا السنغال".

وغرّدت إيمان بن رميلة " صباح الحماس، اليوم النهائي المُبكّر وإحدى القمم الأفريقية بين أقوى المنتخبات في القارة السمراء السينغال / الجزائر"، وكتب أسامة "سنكون خلفكم ونشجعكم فائزين ان شاء الله ونهزم السينغال بإذن الله 3-1 إن شاء الله".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG