رابط إمكانية الوصول

logo-print

ماجر يعمّق جراح الخضر.. جزائريون: أسوأ تصفيات!


مدرب الفريق الجزائري رابح ماجر

عمّق تعيين اللاعب الدولي رابح ماجر على رأس العارضة الفنية للخضر، جراح الفريق الجزائري الذي خرج من جولات تصفيات كأس العالم روسيا 2018، بأسوأ النتائج التي رمته خارج شباك العرس الكروي العالمي.

أداء الفريق الجزائري أمام نظيره النيجيري في سياق آخر جولة من تصفيات التأهل، لم يكن مقنعا لجماهير وأنصار الخضر الذين انتقدوا المدرب رابح ماجر وألقوا باللوم على مسيري الكرة في الجزائر.

"اشكون احنا"..

موقع الفيفا على تويتر أشار إلى نتيجة اللقاء الأخير " الجزائر أنهت مشوار التصفيات مع مدربها الجديد رابح ماجر، بتعادل مع نيجيريا التي تأهلت إلى روسيا بلا هزيمة"

أمّا ملاك فكتبت عل صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا على المباراة ضد نيجيريا، "فليشهد التاريخ أن الجزائر ستخرج من تصفيات مونديال روسيا، بنقطة واحدة من أصل 16 نقطة"، وعلّقت نور على تغريدة ملاك "اشكون احنا؟"، فرد محمد " اللي يجي يربحنا"، أما متابع آخر فعلّق على هذا الحوار "يعني مش أحسن من هولندا أو الشيلي.. لكل جواد كبوة".

أمّا مصطفى فعلق " فليشهد العالم على أنّ الجزائريين، أكثر شعب لا يتقبّل الخسارة في العالم ".

أسوأ النتائج

ولم تقتصر التعليقات على الجزائريين فقط، بل علق أيضا هشام من المغرب على النتيجة، والذي بدا متابعا جيدا لأخبار الخُضر " نحن كمغاربة نتأسف إلى ما وصل إليه المنتخب الجزائري، الذي كان في اﻷمس القريب من أعتى المنتخبات على الصعيد القاري، وسجّل حضورا جيّدا في النسخة الماضية من كأس العالم".

ويضيف هشام تعليقا على منشور لصفحة رياضية عل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت عن الخًضر الذين "سجلوا ثاني أسوأ نتيجة لمنتخب عربي في التصفيات النهائية لكأس العالم"، أن "المنتخب الجزائري يضُمّ نجوما، لكن لا يضُمّ مسيرين، فالساهرون على الشأن الكروي في الشقيقة الجزائر، ليسوا أبناء الميدان، لذلك يجب تعويضهم بأناس من الكفاءات، وسيعود الثعالب إلى سابق عهدهم".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG