رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

لهذا السبب شكر قائد أركان جيش الجزائر مذيعا تلفزيونيا


قايد صالح وكريم بوسالم (صورة مركبة)

قدّم قائد أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، الشكر لمذيع في التلفزيون الجزائري خلال الكلمة التي ألقاها اليوم الأربعاء في الأكاديمية العسكرية بشرشرال، غرب العاصمة.

وجاء في كلمة قايد صالح: "لا بد من الإشارة هنا أنه ومن باب القول للمحسن أحسنت، فقد رأيت بهذه المناسبة بأن أتوجه بالشكر والامتنان إلى الصحفي بالمؤسسة العمومية للتلفزيون الأستاذ كريم بوسالم، مقدم حصة "في دائرة الضوء"، الذي نشط يوم السبت 22 جوان 2019، حصة خاصة بعنوان "الجيش الوطني الشعبي جاهزية، تفوق وامتياز"، وإلى من رافقه في إثراء النقاش القيم الذي ساد هذه الحصة، الأساتذة الجامعيين محمد طيبي، وعبد الكريم بن أعراب، وسليمان أعراج، والضابط السامي المتقاعد مختار السعيد مديوني".

وأضاف رئيس الأركان: "لقد تابعت هذه الحصة وغيرها من الحصص الأخرى باهتمام شديد ولمست مدى أهمية مثل هذه الحصص ومثل هذه الموائد المستديرة وفضاءات الحوارات والنقاشات الموضوعية والهادئة والمقنعة التي تديرها نخب ذات توجه وطني عفيف تنضح منها روح وطنية خالصة وكلمات صادقة وطيبة تتجه مباشرة نحو القلوب والأذهان".

وصنعت "رسالة الشكر" التي تقدّم بها قايد صالح للمذيع كريم بوسالم الحدث على شبكات التواصل الاجتماعي، فقد تفاعل معها العديد من الإعلاميين والناشطين بشكل كبير، متخذين مواقف مختلفة من الواقعة.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات (3)

XS
SM
MD
LG