رابط إمكانية الوصول

logo-print

مغربي وجزائرية يزلزلان "الترند" المغاربي بأغنيتين


الفن المغاربي

تصدّر الفنانان المغاربيان؛ المغربي "ريدوان" والجزائرية كنزة مرسلي"الترند" على شبكات التواصل الاجتماعي بعملين فنيّيين، جلبا تفاعلا كبيرا ونسبة متابعة عالية.

"بوم بوم" كان عنوان الأغنية التي أنتجها المغربي "ريدوان"، وهي أغنية صورت عبر تراب المملكة المغربية، وشارك فيها كل من: مغني "الراب" المغربي "فراس مونتانا" ومغني "الراب" البورتوريكي "دادي يانكي" رفقة الفنانين "لويس فانسي" و"دينا جاين".

شارك "ريدوان" في أغنية "بوم بوم"، وجاب الفنانون صحراء المغرب ومدنها ومواقع القصور؛ من مراكش إلى شفشاون مرورا بـ"كابو نيغرو" ومرزوكة، فيما يشبه حملة ترويجية للسياحة في المغرب، ظهروا خلالها وهم يسافرون في سيارات وعلى الأحصنة والمناطيد.

وحققت الأغنية أكثر من 16 مليون مشاهدة على "يوتيوب" في أقل من يومين، فضلا عن آلاف التعليقات على "فيسبوك"، وأزيد من 485 إعجابا على حساب "ريدوان" في "تويتر"، و207 مشاركة وعشرات التعليقات.

بدورها، حظيت نجمة "ستار أكاديمي" السابقة، الجزائرية كنزة مرسلي، بإشادة كبيرة من متابعيها، بعد إعلانها انتهاءها من تصوير أغنيتها الجديدة "ملكة سبأ"، غير أنها لم تُعرض في شبكات التواصل الاجتماعي بعد.

وأغنية "ملكة سبأ"، من كلمات صبري رياض وألحان محمد رحيم، وينتظر صدورها في الأيام المقبلة.

وعبّر متابعو مرسلي عن فرحتهم بجديدها الفني من خلال "هاشتاغ" #ملكة_سبأ، على موقع "تويتر"، وحقّق هذا "الهاشتاغ" أزيد من 22 ألف تعليق.

وكان آخر عمل غنائي لكنزة صدر عام 2015 تحت عنوان "شبه الحنين"، سجل نجاحا كبيرا، حيث حصد أكثر من 4 مليون و885 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG