رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

الجزائر تتوّج المغربي بادو الزاكي بجائزة 'أفضل مدرب'


بادو زاكي بعد تسلمه جائزة أحسن مدرب في الجزائر وإلى جانبه رابح ماجر

تسلّم المدرب المغربي، بادو زاكي، الإثنين، جائزة أفضل مدرب في الجزائر للموسم الرياضي 2016-2017، في حفل أقيم بالجزائر العاصمة.

ونقلت قناة الهدّاف الرياضية الخاصة (صاحبة مبادرة الجائزة)، بالإضافة إلى التلفزيون الرسمي الجزائري، فعاليات حفل التتويج، وتسلّم زاكي مُجسّم الكرة الذهبية من مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر.

وحضر تتويج الزاكي وزير الشباب والرياضة الجزائري، الهادي ولد علي، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بالإضافة إلى نجم المنتخب الإيطالي السابق، المدافع باولو مالديني، الذي حظي هو الآخر بتكريم من منظمي الجائزة.

وقال موقع الهدّاف الإلكتروني، إن تتويج الزاكي "جاء بعد الموسم المميز، الذي قضاه مع شباب بلوزداد، أين قاده للتتويج بلقب كأس الجمهورية على حساب وفاق سطيف".

من جهته، قال زاكي وهو يتلقّى التتويج "أشكر قناة الهداف على هذا التتويج، الذي يعود الفضل فيه إلى المساعدين وكل لاعبي شباب بلوزداد، شكرا للهداف على هذه الثقة وأهنئ جميع الفائزين".

ولقي خبر تتويج زاكي تفاعلا على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة من الجزائريين والمغاربة، إذ غرّد من سمى نفسه "لن" على تويتر "دارو حاجة وحدة مليحة كي مدّو أحسن مدرب لبادو زاكي، خاطر إنسان محترم ويستاهلها و زيد في البطولة المنحرفة ماكاش مدرب يصلح".

وكتب ميدو هيسوكا على صفحته في تويتر "بادو الزكي يتوج بحائزة أحسن مدرب في الدوري الجزائري، مبروك على هذا التتويج ومزيدا من التألق".

وعلي فيسبوك، علقت صفحة "الجديد سبور" على تتويج زاكي "رسميا اختيار بادو الزاكي أحسن مدرب في الجزائر لموسم 2016-2017، بعدما قاد شباب بلوزداد للتتويج بكأس الجزائر".

ودوّن الناشط باحفيظ من المغرب، مفتخرا بتتويج بادو زاكي في الجزائر "مبروووووك وألف مبرووووك للمدرب بادو الزاكي التتويج بلقب أحسن مدرب في الجزائر سنة 2017 مدينة طنجة فخورة بك"، وعلق رامي "بادو الزاكي أحسن مدرب.. يستاهل".

جدير بالذكر أن الحارس السابق للمنتخب المغربي، بادو زاكي، أشرف على تدريب فريق شباب بلوزداد بالجزائر، وفاز معه بكأس الجمهورية السنة الفارطة.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG