رابط إمكانية الوصول

logo-print

ردا على صحافي.. ماجر: أُسكُت.. أنت عدوّ!


رابح ماجر لحظة "ثورته" في الندوة الصحافية

يواصل مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر ثورته على منتقديه، خاصة من الصحافيين.

هذه المرة كان الضحية صحافيا في القناة الإذاعية الرسمية الثالثة، وكان السّجال بين الرجلين كفيلا بإشعال منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيّد لماجر ومنتقد له.

خلال الندوة الصحافية، التي عقدها ماجر، بالجزائر العاصمة، اليوم، بعد فوز "الخُضر" على منتخب أفريقيا الوسطى بـ3 أهداف لـ0، تناول الصحافي في الإذاعة الثالثة، معمّر جبّور الكلمة، وطرح سؤالا على اللاعب رياض محرز.

وبدا ماجر مُقطّب الحاجبين مشدود الملامح وهو يستمع إلى السؤال، وفي لحظة طلب من محرز أن لا يردّ وأن يترك المجال له.

وبلغة عنيفة مصحوبة بأصبع الاتهام خاطب ماجر صاحب السؤال "سيد جبور، الصحفي في الإذاعة الثالثة، أنت عدو الفريق الوطني.. نعم أنت عدوّ الفريق، أقول لك هذا الكلام أمام الجميع".

وبينما كان ردّ الصحافي على ماجر يبدو بعيدا، واصل ماجر "أنا أكنّ الاحترام لكل الحاضرين، لكنني لا أحترمك أبدا.. أسكت.. أسكت.. إذهب إلى التقاعد واترك الفرصة للشباب!!"

وتهاطلت التعليقات في "فيسبوك" في تفاعل كبير مع ما جرى في الندوة الصحافية، فكتب حسام متعاطفا مع ماجر "لست ضد ما فعله رابح ماجر مع الصحفي، لأن خروج كل من حاليلوزيتش وغوركييف كان بسبب معاملة الصحافة للمدربين".

وكتب مغرّد آخر "ما حدث بين ماجر ومعمر جبور عار على الصحفيين بغض النظر على الحق مع من وعلى من. هناك أطراف لا تريده يعمل وأنا أقول لهم ماجر أسطورة ولا يمكن تحطيم أسطورته، فمن قبلك حاولوا مع بيلي ومارادونا وحتى في الشأن السياسي مع مونديلا وفشلوا".

في الاتجاه المعاكس، هاجم نشطاء ماجر واعتبروا ما فعله "أمرا غير لائق"، فكتب عمر معسكري على "فيسبوك" ما يلي "تبهديلة كبيرة يا ماجر" (عيب كبير يا ماجر).

وعلى النسق نفسه، دوّن آخر سمى نفسه أبو كنزة الأمازيغي "لا يحق لماجر أن يخاطب صحافيا بهذا الأسلوب الفظّ. معمر جبور صحفي كفء. ماجر بهلوان.. لديه مركب نقص يخفيه بالفشخرة الكذابة".

وكان ماجر هاجم صحافيين، الخميس الماضي، أيضا، بعد مباراة مع نيجيريا تعادل فيها الفريقان.

وقال في ندوة صحفية بعد المقابلة "أنا أتعرض لهجومات كثيرة ولم أباشر العمل بعد، فلماذا تهاجمونني!؟"، وأضاف "البعض يشتمني في التلفزيون ثم يطلب مني مقابلة صحفية! لن أمنحكم مقابلة صحفية لأنكم مسستم بكرامتي".


المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG