رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

محرز والهدف الطائر.. مغرّدون: عودة 'المُنتهي'


هدف محرز الطائر في شباك هدرسفيلد

أشعل الهدف الرائع، الذي وقّعه الدولي الجزائري، رياض محرز، لصالح فريقه ليستر سيتي في شباك هيدرسفيلد تاون، شبكات التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير، خاصة محبّي هذا اللاعب، وعبّر هؤلاء عن اعتزازهم به عبر هاشتاغ #محرز .

هدف محرز "الطائر"، مثلما سماه النشطاء، جاء خلال مباراة في بطولة "البريمر ليغ" البريطانية، أمس الأحد، انتهت بفوز ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون ردّ، وسجّل الهدف الثاني لِليستر الجزائري الآخر إسلام سليماني بعد تمريرة من مواطنه محرز، وكان سليماني محلّ إشادة أيضا من الناشطين على شبكات التواصل.

وعلى حسابه الشخصي في تويتر، غرّد الصحافي الجزائري المتخصص في الشأن الرياضي، عياش سنوسي "فوز بنكهة جزائرية لليستر على هيدرسفيلد"، واقتفى المغرّد محمد أثر الصحافي سنوسي، فكتب "محرز هَدّافا ومُمرّرا لسليماني.. ليستر اليوم بنكهة جزائرية".

وردّا على تصريحات صحافية سابقة، قالت إن محرز انتهى رياضيا ولم يعد بإمكانه العطاء أكثر، ردّت صونيا "جاءكم الرد أصحاب: محرز المنتهي.. إن شاء اللهة نهايتكم أنتم".

من جانبه دافع محمد أيمن عن محرز ضد من قالوا إنه انتهى كرويا، فغرّد "يا من قلتم عنه المنتهي، رياض محرز يسجل هدفا رائعا وتمريرة لمواطنه سليماني ويقود ليستر سيتي للفوز بثلاثية نظيفة. ما أروعك يا ابن الصحراء".

ودوّن قادة على فيسبوك، متباهيا بكل من محرز وسليماني "اللاعبان الجزائريان يصنعان الحدث في أقوى دوري أوروبي، الدوري الإنجليزي. بعد تسجيل محرز هدفا وتقديم تمريرة حاسمة ترجمها إسلام سليماني بهدف عالمي."

وأضاف قادة "رياض محرز هو الرجل الوحيد الذي يصنع مجد ليستر سيتي ووضع لها تاريخا بالبريمر ليغ، إنه فخر الجزائر، فقد ساهم في 14 هدفا من أصل 33 هدفا سجلها فريقه، أي بنسبة فاقت ٪42 تاركا البقية لجميع اللاعبين، فهو حقا يستحق أكثر من ليستر، أليس كذلك؟".

أما المغرّد، الذي سمى نفسه "ماك"، فكتب "أهداف رأس السنة بأرجل جزائرية لتشاهدها أعين العالم..."، أما حمزة فرفض المقارنة بين محرز وسليناني وغيرهم من اللاعبين، واعتبرهما الأفضل، حيث دوّن "في 2018، إسلام سليماني سجل هدفا ورياض محرز سجل هدفا، ميسي، رونالدو، ديبالا، صلاح، نيمار، سواريز، بن زيمة، صفر.. عن أية مقارنة تتحدثون!"

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG