رابط إمكانية الوصول

logo-print

مُعجبون وساخطون.. بعد #ليك_منوليش لبن لشهب


صورة من كليب ليك ما نوليش

تربّعت المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب على قمة "الترند" في شبكات التواصل، ساعات بعد إطلاقها ألبومها الفني الجديد "ليك ما نولّيش"، وتفاعل الناشطون مع الحدث عبر هاشتاغ #ليك_منوليش، بين مُعجب بالأغنية وساخط على "مستوى الكلمات".

وحققت "ليك ما نوليش" أزيد من نصف مليون مشاهدة على الحساب الرسمي لسهيلة بن لشهب في موقع يوتيوب، وشكرت بن لشهب متابعيها على تشجيعهم إياها، وعلى بلوغهم 100 ألف متابع على يوتيوب، وكتبت في تغريدة "شكرا أحبابي على 100 ألف مشترك في قناتي".

واحتفت المغردة سمسومة بـ"كليب" ليك ما نوليش، فكتبت على تويتر "واو #ليك_منوليش ترند جزائري، مغربي، ودخلت الترند الليبي كذلك، هذا هو النجاح الحقيقي، الأغنية فرضت نفسها بنفسها.. كمّلي سهيلة".

وتعليقا على تحقيق الأغنية نصف مليون مشاهدة، غردت بن لشهب أيضا "#ليك_منوليش، أكثر من 500 ألف في يوم واحد مرسي (شكرا)"، وردّت عليها متابعة تُدعى زينوبة "تستاهلي الملايين، والأغنية رائعة، العمل الجيد يفرض نفسه لعقوبة لنجاحات أخرى".

من جهتها كتبت أحلام "مبروك عليك سهيلتي ولكل لحباااااااب. أكتر من نصف مليون مشاهدة لـ #ليك_منوليش ورانا المرتبة 7 في ترند يوتوب #الجزائر".

ومن المهجر وتحديدا إسبانيا، غرّدت فاتي "مبرووووك العمل الرووعة كراميلتي، فخورة بيك وبنجاح الأغنية #ليك_منوليش، الأغنية من إسبانيا من تصويري، هذي غير البداية باقي الخير للقدام".

ومن العاصمة الألمانية برلين، غرّدت سامية "يا عيني ليك ما نوليش، من قلب برلين"، وأرفقت التغريدة بفيديو وهي تجول شوارع برلين بالسيارة على أنغام أغنية سهيلة بن لشهب.

وعلى عكس المعجبين، غرد حمزة دباح ساخطا على هذا العمل الفني "ما هذا المستوى الهابط في كتابة كلمات #ليك_منوليش؟! في الأغنية فجاجة بذيئة في خلط اللغات. يتعلق الأمر بحالة لا لغة ولا فن؛ بلا حس ولا أدنى سلامة ذوق جمالي. هذا النوع من الأداء لا مكان له بين الأشياء الباقية!".

وفي السياق ذاته مضى سعدي محمد، إذ كتب "تقول في هذه الأغنية: ما تلقاش حنانتي.. ما هذا المستوى؟ حسب ما أعتقد هذا عيب في الجزائر؟ إلى أين نمضي!؟".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG