رابط إمكانية الوصول

logo-print

هذا هو حفل الزفاف الذي حضرته كلينتون بـ'قندورة' مغربية!


اختارت السيدة الأولى الأميركية السابقة، ووزيرة الخارجية في عهد الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، هيلاري كلينتون، "قندورة" مغربية لإطلالتها خلال حفل زفاف ثري أميركي من أصل مغربي، أول أمس الأحد، في نيويورك.

المرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية، خطفت الأنظار أثناء حضورها حفل زفاف فخم احتضنته مدينة نيويورك الأميركية، إذ ظهرت مرتدية "قندورة" مغربية باللون الأزرق الفاتح نسقت معها حذاء فضي اللون، في حين ارتدى زوجها، الرئيس الأميركي السابق، بيل كلينتون، بذلة سوداء اللون بالإضافة إلى كبة باللون الأزرق الفاتح تتناسب مع زي زوجته.

وإلى جانب الزوجين كلينتون، عرف حفل الزفاف حضور عدد كبير من المشاهير، من بينهم النجمة جينيفر لوبيز، ونجلة الرئيس الأميركي، تيفاني ترامب، وآخرون ممن شاركوا رجل الأعمال الأميركي من أصل مغربي، مارك العسري فرحته بزواج ابنته.

ومارك العسري، أميركي من أصل مغربي، رأى النور بمدينة مراكش في كنف عائلة يهودية، غادر نحو الولايات المتحدة الأميركية وسنه لا يتجاوز السابعة، يعتبر اليوم من أشهر وأنجح رجال الأعمال الذين تحضر أسماءهم ضمن قائمة "فوربس" لأثرياء العالم بثروة تقدرها المجلة بمليار و59 مليون دولار أميركي.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كلينتون بزي مغربي، إذ سبق لها ارتداء قفطان مغربي خلال زيارة لها بصفتها السيدة الأولى لأميركا إلى المغرب رفقة زوجها في تسعينيات القرن الماضي.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG