رابط إمكانية الوصول

logo-print

خطفن ألقابا عالمية.. ست حسناوات مغاربيات


النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب

حسناوات مغاربيات ضمن قوائم "أجمل جميلات العالم"، وأخريات انتزعن ألقابا في مسابقات جمال نافسن فيها الكثيرات، ليس لحُسنهن فحسب، بل أيضا لثقافتهن.

"أصوات مغاربية" تقدم لكم قائمة بـ6 حسناوات يمثلن الجمال المغاربي:

حنان لخضر

​اشتهرت المغنية الشابة حنان لخضر بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، وقد تفوقت على كثير من النجمات العالميات الشهيرات والجميلات، إذ احتلت الرتبة الخامسة في تصنيف لأجمل 100 امرأة في العالم بداية السنة الجارية.

فاتي جمالي

​فاطمة الزهراء جمالي أو فاتي جمالي، واحدة من الجميلات المغربيات، سبق لها الفوز بلقب "مليحة العرب". دخلت عالم عروض الأزياء في سن صغيرة وشاركت في مسابقات جمال. اشتهرت على الصعيد العربي بعد مشاركتها السنة الماضية في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، الذي أدت خلاله دور المذيعة.

سهيلة بن لشهب

​نجمة جزائرية برزت في برنامج المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، لم تفز باللقب ولكنها فازت بجماهيرية واسعة لم تقتصر على الجزائر أو البلدان العربية فحسب، بل وصلت إلى العالمية.

فبن لشهب كانت بدورها من العربيات الثلاث اللائي دخلن التصنيف الخاص بأجمل 100 امرأة في العالم، إلى جانب كل من الفنانة المغربية حنان لخضر والفنانة المصرية هايدي موسى.

وقد حلت بن لشهب في الرتبة 33 بين أجمل النساء في العالم.

نورا بنگرين

شابة جزائرية فرنسية، حصدت لقب ملكة جمال منطقة "رون الألب" في فرنسا، كما كانت من المتنافسات اللائي وصلن إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال فرنسا لسنة 2016.

يتابعها الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على أن تشارك معجبيها لحظات من حياتها عبر صور لها وأخرى تجمعها بأسرتها.

روعة الجملي

​ملكة جمال القيروان لسنة 2016، نجحت في الحصول على أحد ألقاب مسابقة ملكة جمال البحر المتوسط.

نافست هذه الشابة التونسية جميلات مثّلن بلدانا عديدة، ونجحت في اقتناص لقب أجمل زي تقليدي في المسابقة الدولية، التي نظمت خلال شهر ماي الماضي، وعبرت عن سعادتها باللقب من خلال تدوينة تشاطرتها عبر حسابها "الفيسبوكي" قالت فيها "فخورة بنفسي وبجهودي وبتشريفي بلدي تونس".

سهير الغضاب

​توجت التونسية سهير الغضاب، أواخر السنة الماضية، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2017، في منافسة شهدت مشاركة شابات من مختلف البلدان العربية.

وتمكنت الغضاب من تجاوز جميع مراحل المسابقة، التي احتضنتها مصر ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية، حيث بدأت المسابقة بـ22 متسابقة اختيرت من بينهن 10 متنافسات، انتقلت منهن خمسة فقط إلى الدور النهائي.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG