رابط إمكانية الوصول

logo-print

'المغربيات الخمس'.. هكذا خطفن قلوب مشاهير العالم


مريم العوفير.. المغربية التي خطفت قلب "ستراوس كان"

أسرن قلوب المشاهير في عالم الفن والرياضة والسياسية وحتى الدين، وأجلسنهم فوق "العمارية". مغربيات اقتحمن عالم الشهرة من أوسع أبوابها ونلن صفة "زوجة النجم".

"أصوات مغاربية" تقدم لكم خمس مغربيات خطفن قلوب مشاهير عرب وعالميين وارتبطن بهم:

بسمة بوسيل.. تركت "الميكرو" لزوجها

​بسمة بوسيل، الطالبة في "ستار أكاديمي"، تحولت من نجمة إلى "زوجة النجم" بعد ارتباطها بالمغني المصري تامر حسني تاركة عالم الفن والغناء جانبا.

بدأت قصتهما بعد رجوعها للمغرب، حيث قررت أن تطرح أغنية منفردة إهداء للجمهور المغربي، الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في "ستار أكاديمي" بعنوان "محال".

بعد ذلك تعرفت على تامر حسني وغنت معه دويتو "متسألنيش"، صور على طريقة "فيديو كليب"، وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله.

زواجهما شكل صدمة لمعجباته في مصر، وخضن حربا ضد بسمة واعتبرن زواج تامر منها "غلطة" ستنتهي بالطلاق، لكنه لم ينته وتوج بابنتين: "تاليا" و"أمايا".

بشرى.. الفضل في نجومية "فان بيرسي"

​أما قصة الحب الأشهر في عالم الرياضة، فتعود لبشرى ذات الأصول المراكشية، التي نجحت في التوغل إلى قلب "فان بيرسي"، نجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الهولندي، وأحد النجوم العالميين في كرة القدم.

الصحافة الإنجليزية والهولندية أكدت أن لبشرى الفضل الأكبر في عودة "فان بيرسي" إلى ميادين كرة القدم بعد شهور من الغياب، إذ رفعت معنوياته وألزمته بالتفاني في العلاج، حتى يكون حاضرا في مونديال جنوب إفريقيا رفقة المنتخب الهولندي.

ويكن "فان بيرسي" حبا كبيرا لزوجته المغربية، التي تصر على متابعة مباريات زوجها، وكلما سجل هدفا يحرص على أن يكون إهداء منه إليها، من خلال تقبيل خاتم الزوجية أمام آلاف المتفرجين وملايين المشاهدين عبر التلفزيونات العالمية.

مليكة الهزازي زوجة أشهر رجل في إيطاليا

أدريانو ومليكة
أدريانو ومليكة

شاءت الصدف أن تتحول ابنة "حي تواركة" بالرباط من مهاجرة سرية إلى زوجة مدير فريق ميلانو وعارضة أزياء شهيرة، وعاشقة لكرة القدم.

حين التحقت مليكة، البالغة من العمر 32 سنة بإيطاليا، لم تكن تعتقد أن القدر يبسط أمامها سجادا ورديا وسيحولها من عارضة تتأبط شهادة في فن الديكور إلى شخصية مؤثرة في مسار أحد أكبر الأندية العالمية، بعد أن تمكنت من أسر قلب المدير التنفيذي لنادي "أس ميلان" الإيطالي، ليقع في حبها ويعلن رسميا الزواج منها.

اعتبر الكثيرون في إيطاليا علاقة "أدريانو" بالمغربية مليكة مجرد سحابة صيف عابرة في حياة نائب رئيس "نادي ميلان"، خصوصا بعد تجاربه العاطفية والزوجية القصيرة والفاشلة، لكن مليكة أسرت قلب زوجها ووضعت حدا لطبائعه المزاجية.

مريم العوفير.. مغربية خطفت قلب "ستراوس كان"

مريم ودومينيك
مريم ودومينيك

بعد شهور قليلة من الفضيحة الجنسية، التي تورط فيها المدير السابق لصندوق النقد الدولي، "دومينيك ستراوس كان"، والتي عصفت بمستقبله السياسي وأيضا بزواجه، ظهر "كان" في عدة مناسبات مع شابة مغربية تصغره في السن.

بعض المجلات الفرنسية كشفت عن العلاقة منذ البداية، ونشرت صورا للثنائي، الأمر الذي لم يعجب "كان"، الذي قاضى تلك المجلات بتهمة "المس بحياته الخاصة" قبل أن يكشف بنفسه عن العلاقة من خلال حضوره "مهرجان كان" السينمائي، ممسكا بيد العوفير وهما في كامل أناقتهما.

إيمان الباني.. المغربية التي طلبها رئيس دولة

​فاجأ النجم التركي، مراد يلديريم، الجميع، أواخر السنة الماضية، حين أعلن حبه لملكة الجمال المغربية السابقة، إيمان الباني، لتأتي المفاجأة الأكبر أياما قليلة بعد ذلك، حين توجهت الباني إلى تركيا واستقبلت في المطار من طرف "يلديريم" والرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، ليطلب الأخير يد الباني من والدها للممثل التركي الشهير.

احتفل الثنائي بزواجهما مرتين، الأولى في تركيا وشهد الحفل حضور مجموعة من النجوم المغاربة العرب والأتراك والثانية في المغرب، وبدوره شهد هذا الحفل حضور مجموعة من النجوم المغاربة والعرب والأتراك.

نجم الأغنية الدينية يتوج مغربية ملكة على عرش قلبه

​تعرّف نجم الأغنية الدينية، ماهر زين، على زوجته المغربية في مؤتمر بالسويد. زوجة ماهر زين من أب مغربي ينحدر من مدينة طنجة وأم سويدية.

أثناء استضافته في برنامج مصري، تحدث زين عن لقائه بزوجته، حيث قال إنه رآها للمرة الأولى خلال حضوره مؤتمرا في السويد، هناك أعجب بها غير أنه لم يتكلم معها.

بعد أربعة أشهر انعقد مؤتمر آخر حضره زين وعاد ليلتقي بتلك الشابة، التي خطفت قلبه، وفي هذه المرة تواصل مع والدها وتقدم لطلب يدها منه.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG