رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مونديال 2018: تشكيلة إسبانيا تخلو من موراتا


اللاعب ألفارو موراتا بألوان فريق تشيلسي

استبعد مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم "خولن لوبيتيغي"، الإثنين، مهاجم تشلسي الإنجليزي "ألفارو موراتا" من التشكيلة التي تشارك في كأس العالم بروسيا من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وأعلن "لوبيتيغي"، في مؤتمر صحافي، قائمة من 23 لاعبا ضمت ستة مهاجمين هم "أيسكو" و"أسنسيو" و"لوكاس فاسكيز" و"ياغو أسباس" و"رودريغو مورينو" و"دييغو كوستا".

وباستثناء استبعاد "موراتا"، لم تشهد تشكيلة إسبانيا أي مفاجآت تذكر بوجود أبرز الأسماء المرشحة للمشاركة في المونديال، وهم فضلا عن المهاجمين، الحارس "دافيد دي خيا" و"جيرار بيكيه" و"سيرخيو راموس" و"سيرجيو بوسكتس" و"أندريس آنييستا"، الذي ودع للتو فريقه برشلونة، بعد 22 موسما في صفوفه.

وتطرق "لوبيتيغي" إلى استبعاد "موراتا" بالقول: "من المؤكد أنه أمضى فترة نهاية موسم صعبة، وكان من الممكن أن يكون معنا، لكن الآخرين أقنعونا أكثر، هذا كل شيء".

وتابع: "إنها أوقات صعبة، خاصة بالنسبة إلى اللاعب الذي استبعد عن المونديال. إنه أمر غير جيد للاعب يستحق المشاركة، والذي كان غالبا معي وأعرفه تماما، وأكنّ له تقديرا شخصيا كبيرا، لكنني قمت بخياراتي".

وتوجه "موراتا" (23 مباراة دولية سجل فيها 13 هدفا)، عبر موقع تويتر، إلى زملائه اللاعبين قائلا: "حظا سعيدا في المونديال! سأدعمكم وأشجعكم حتى النهائي كالمعتاد!".

وتلعب اسبانيا في مونديال روسيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم جارتها البرتغال وإيران والمغرب.

تشكيلة الـ23 لاعبا:

- للمرمى (3): بيبي رينا (نابولي الايطالي)، دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، كيبا أريسابالاغا (أتلتيك بلباو)

- للدفاع (8): داني كارفاخال وسيرخيو راموس وناتشو (ريال مدريد) وألفارو أودريوسولو (ريال سوسييداد) وسيزار أسبيليكويتا (تشلسي الإنجليزي) وجيرار بيكيه وجوردي ألبا (برشلونة) وناتشو مونريال (أرسنال الإنجليزي)

- للوسط (6): أندريس آنييستا وسيرجيو بوسكيتس (برشلونة) وساول نيغويز وكوكي (أتلتيكو مدريد) وتياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)

الهجوم (6): أيسكو وماركو أسنسيو ولوكاس فاسكيز (ريال مدريد) وياغو أسباس (سلتا فيغو) ودييغو كوستا (أتلتيكو مدريد) ورودريغو مورينو (فالنسيا)

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG