رابط إمكانية الوصول

logo-print

المساكني يجري عملية جراحية في أميركا


يوسف المساكني سيغيب عن "مونديال روسيا"

أعلن نادي الدحيل، بطل الدوري القطري لكرة القدم، الأربعاء، أن قائده الدولي التونسي يوسف المساكني، سيتوجه، غدا الخميس، إلى الولايات المتحدة الأميركة لإجراء عملية جراحية على ركبته اليمنى.

وذكر الموقع الرسمي للنادي "المساكني يغادر الدوحة غداً الخميس إلى الولايات المتحدة الأميركية، لإجراء عملية الرباط الصليبي في 7 مايو الحالي".

وأصيب المساكني (27 عاما) بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة السيلية في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري، رغم أن فريقه كان قد حسم لقبه.

وسيغيب المساكني عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا، الصيف القبل.

واضاف الموقع الرسمي "سيقوم فريق طبي أميركي بإجراء الجراحة في ولاية بنسلفانيا في السابع من مايو الجاري، وبعدها سيقوم بإجراء تدريبات تأهيليه لمدة أسبوعين قبل العودة مجددا للدوحة للدخول في عملية التأهيل الثانية له، والتي ستكون في مستشفى أسبيتار".

وغاب المساكني عن فريقه في مسابقة كأس قطر، التي أحرز لقبها، وسيغيب أيضا عن مواجهة العين الإماراتي في 8 و15 مايو الجاري في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، وسيستمر غيابه حتى نهاية القسم الأول من دوري الموسم القادم، والذي ينطلق 3 أغسطس.

وقال فيصل مؤدب طبيب الدحيل "المساكني سيعود للملاعب من جديد بعد 7 أشهر من الآن".

وتألق المساكني هذا الموسم بشكل كبير، حيث ساهم في فوز الدحيل بالدوري وحل ثانيا في صدارة هدافي الدوري برصيد 25 هدفا بفارق هدف واحد خلف زميله في الفريق الدولي المغربي السابق يوسف العربي، كما يتصدر المساكني قائمة المرشحين لأفضل لاعب في قطر 2018، والتي ستعلن في 20 مايو الجاري.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG