رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

فازت قناة "الحرة" بجائزة "أفضل برنامج تلفزيوني" لفئة "الفن والثقافة" من "اتحاد البث الدولي" (AIB).

الجائزة التي تسلمتها القناة في حفل أقيم في لندن مساء أمس، حازت عليها عن برنامج "المجلة" الذي يسلط الضوء على قصة الفنان والمهندس المعماري السوري محمد حافظ الذي دون ذكريات الحرب السورية من خلال لوحات فنية فريدة تروي الحرب بتفاصيلها وتعكس مأساة الشعب السوري ومعاناته المستمرة. تظهر هذه اللوحات موهبة حافظ الفذة وحنينه إلى بلده الأم.

افتخار

ألبرتو فرنانديز، رئيس شبكة "الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) التي تضم قناة "الحرة" قال: "نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة من اتحاد البث الدولي. إن حرية التعبير من خلال الكتابة والفن أمر مهم للغاية نركز عليه في إنتاجنا اليومي، وتبرز الحلقة الفائزة إبداع هذا الفنان السوري في التعبير عن نفسه وعن معاناة شعبه".

تقدم جوائز "اتحاد البث الدولي" في حفل سنوي يقام منذ 13 عاما في العاصمة البريطانية لندن. وتميز هذه الجوائز التفوق والإبداع في مجال التلفزيون، الإذاعة والوسائط التفاعلية.

استقلالية

تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" إدارتها. MBN مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني الأميركي BBG وهو وكالة فيدرالية مستقلة.

يحافظ هذا المجلس على استقلالية عمل الشبكة. لمزيد من المعلومات حول القناة، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني.

المصدر: الحرة

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG