رابط إمكانية الوصول

logo-print

إيفانكا ترامب: الإصلاح الضريبي سيساعد العائلات


إيفانكا ترامب

قدمت إيفانكا ترامب دعما لخطة والدها الرئيس دونالد ترامب لاقتطاع الضرائب من الأفراد والشركات في إطار مشروع إصلاح ضريبي كبير، قائلة إن الوقت قد حان لمساعدة العائلات الأميركية في سوق عمل عالمية تتسم بالتنافسية.

وقالت ترامب، مستشارة الرئيس في البيت الأبيض، في جلسة نقاش عامة في مدينة رتشبورو بولاية بنسلفانيا الاثنين، إن المقترح التشريعي يهدف إلى خلق وظائف جديدة ورفع معدل النمو في الولايات المتحدة، وتحسين الظروف المعيشية للطبقة المتوسطة.

وأضافت "يجب أن تتماشى سياساتنا مع قيمنا، وأن تشجع الجيل القادم على التنافسية"، مشيرة إلى أن مشروع القانون سيساعد الشركات الصغيرة.

وانتقدت ترامب النظام الضريبي المعمول به حاليا ودعت إلى تبسيطه بما يتماشى مع النظم العالمية الأخرى التي تنافس الشركات الأميركية، مضيفة أن المقترح الجديد "سيسمح للأميركيين بإجراء معاملاتهم الضريبية على ورقة تقترب في حجمها من البطاقة البريدية".

وتهدف خطة الإدارة إلى خفض الضرائب المفروضة على الأفراد وتقسيمها إلى ثلاث شرائح: 12، و25، و35 في المئة. واقترح ترامب عدم اقتطاع ضرائب من الـ12 ألف دولار الأولى من دخل الأعزب، و24 ألفا من دخل الزوجين.

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG